أفضل 5 ألعاب في Playstation5 بلايستيشن 5 خلال عام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أفضل 5 ألعاب في Playstation5 بلايستيشن 5 خلال عام 2020
مقالات ذات صلة
اكس او: قواعد ستمكنك من الفوز في اللعبة بسهولة
بلايستيشن 4: كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك وتستعيدها في أي وقت؟
ماين كرافت تعرّف على اللعبة التي يُفضّلها ملايين الأشخاص حول العالم

تسعى شركة سوني Sony اليابانية، عبر الجيل الجديد من منصة الألعاب الخاصة بها PlayStation 5 بلايستيشن 5، لتحقيق نجاح مماثل لما حققته النسخة السابقة من المنصة PlayStation 4 بلايستيشن 4 التي احتوت على مكتبة ألعاب متميزة.

وهو ما جعل شركة سوني Sony لتزويد منصة PlayStation 5 بلايستيشن 5 بميزة تُتيح الوصول إلى مكتبة الألعاب بشكل مباشر عبر خدمة PlayStation Plus، في منصة الألعاب PS4 الناجحة مباشرة في جهاز PS5.

ونستعرض في السطور التالية أفضل 5 ألعاب موجود بمنصة PlayStation 5 بلايستيشن 5:

لعبة Spider-Man: Miles Morales:

لعبة Spider-Man: Miles Morales التي تطورها شركة مارفل Marvel تختلف عن نسخ ألعاب الأبطال الخارقين السابقة؛ فتتيح للاعبون التحكم في شخصية "مايلز موراليس" بدلاً من "بيتر باركر" هذه المرة.

ولم تتغير طريقة اللعب الأساسية بلعبة Spider-Man: Miles Morales إلا أن اللعبة أصبحت مليئة بالميزات والقدرات الجديدة وردود الفعل اللمسية بفضل وحدة التحكم الجديدة DualSense.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla:

تعتبر لعبة Assassin’s Creed Valhalla من أكبر الألعاب التي تقدمها شركة Ubisoft وأكثرها تميّزًا ضمن ألعاب العالم المفتوح حتى الآن؛ فتتمتع اللعبة بكل ما يمكن القيام به للحصول على الإثارة، مثل: المداهمات وبناء المستوطنات ومعارك الفايكنج الدموية.. إلخ.

لعبة Demon’s Souls:

وشهدت لعبة Demon’s Souls التي تطورها شركة FromSoftware اليابانية، العديد من التحسينات الخاصة بنسخة PlayStation 5 بلايستيشن 5 مثل: إضافة عناصر وأسلحة ودروع جديدة، ووجود وضع صور جديد يسمح للاعبين بالاستفادة بشكل أفضل من التعزيز الرسومي الهائل للعبة.

لعبة Astro’s Playroom:

الهدف من لعبة Astro’s Playroom بشكل أساسي هو إظهار كيفية عمل ميزات ردود الفعل اللمسية في الألعاب و المشغلات التكيفية في وحدة التحكم الجديدة DualSense.

لعبة Immortals Fenyx Rising:

وتدور لعبة Immortals Fenyx Rising التي تطورها شركة Ubisoft حول تقمص شخصية مغامرة يونانية تقوم باستكشاف العوالم المفتوحة لحل الألغاز المختلفة وهزيمة الأساطير اليونانية الشهيرة، فتقدم اللاعبيها مكافآت متُعددة، تشمل: سيف الأخيل، وأجنحة دايدلس؛ حيث يمكنهم استخدامها في القتال مع الوحوش الأسطورية اليونانية الشهيرة.