أمم أفريقيا: الكاميرون تمطر شباك إثيوبيا برباعية وتقدم العرض الأقوى

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 17 يناير 2022
أمم أفريقيا: الكاميرون تمطر شباك إثيوبيا برباعية وتقدم العرض الأقوى
مقالات ذات صلة
فيديو الأرجنتين في النهائي برباعية مذلة في شباك أمريكا.. وميسي يتألق
أمم أفريقيا: اتهامات مغربية لحارس مالاوي باستخدام السحر
أمم إفريقيا: فضيحة جديدة لا مثيل لها تشهدها البطولة القارية

قدم المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور العرض الأقوى في البطولة بفوزه على منتخب إثيوبيا برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا 2021.

واستطاع المنتخب الكاميروني من تحويل تأخره بهدف إلى فوز عريض برباعية ليحقق ست نقاط من مباراتين ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور الثاني.

وتفاجأ المنتخب الكاميروني بهدف إثيوبي مبكر في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق داوا هوتيسا، قبل أن يرد أسود الكاميرون بقوة في الدقيقة 8 عن طريق كارل توكو إيكامبي، ثم ثنائية من فينسنت أبو بكر لاعب نادي النصر السعودي في الدقيقتين 53 و55، قبل أن يعود إيكامبي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 67.

ويتصدر منتخب الكاميرون المجموعة الأولى في أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط الذي لعب مباراة واحدة حتى الآن.

ويبحث كل من بوركينا فاسو والرأس الأخضر عن الفوز في المباراة الحاسمة بينهما خاصة وأن خسار الفريق البوركينابي ستعني خروجه من البطولة رفقة الفريق الإثيوبي.

جدير بالذكر أن دولة الكاميرون تستضيف النسخة الـ 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، في الفترة ما بين 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل.