إبراهيموفيتش: لو كنت مع ميلان من البداية لفزنا بالدوري الإيطالي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
إبراهيموفيتش: لو كنت مع ميلان من البداية لفزنا بالدوري الإيطالي

يرى المحترف السويدي في صفوف فريق ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، إنه إذا تواجد رفقة ناديه منذ بداية الدوري الإيطالي لفازوا بالبطولة.

زلاتان إبراهيموفيتش شارك رفقة ميلان في مباراتهم أمام يوفينتوس ـ مساء يوم أمس الثلاثاء ـ التي استطاعوا خلال الشوط الثاني منها تحويل تأخرهم بهدفين نظيفين لفوز برباعية مقابل هدفين سجل اللاعب السويدي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وأضاف زلاتان إبراهيموفيتش ـ خلال تصريحات لشبكة DAZN ـ عقب المباراة:"أنا كبير في السن وهذا ليس سراً على أحد ولكن العمر مجرد رقم؛ أعمل بشكل جيد وأسعى للتوازن، لعبت اليوم لوقت أطول من المباراة السابقة وأشعر أنني بحالة جيدة ولأكون صادقاً أسعى لقيادة الفريق للفوز بأي طريقة".

ورد إبراهيموفيتش عن إعطائه للاعبين تعليمات في الملعب وهل يُفكر في أن يُصبح مدرباً، بقوله:"أنا رئيس ولاعب ومدرب، السيء أنني أتقاضى راتبي كوني لاعباً فقط، إذا كنت هنا منذ اليوم الأول من الممكن أن نفوز بلقب الدوري الإيطالي".

وتابع إبراهيموفيتش:"إذا كان سان سيرو ـ ملعب المباراة ـ مُمتلئاً لكانت ليلة رائعة، استمتع بنفسي في ميلان مثلما فعلت في أمريكا، أنا بعمر الـ 38 ولا أملك اللياقة البدنية التي كنت أملكها من قبل ولكنني ذكياً في ذلك فلا أحاول فعل نفس الأشياء التي فعلتها عندما كان عمري 20 عاماً".

وأتم زلاتان إيراهيموفيتش حديثه بالإشارة إلى إنه يُحب إحداث الفارق مع الفريق لا أن يكون مثل تعويذة النادي:"أنا موجود لمساعدة زملائي والنادي والجماهير".

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن روما صاحب المركز السادس والمتبقي له مباراة واحدة وبفارق 14 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الرابع.