اختر الأفضل.. جولة في جراج أوباميانغ ونيمار

  • تاريخ النشر: : الأحد، 08 سبتمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 03 مايو 2020
اختر الأفضل.. جولة في جراج أوباميانغ ونيمار
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
محمد منير: لم يحضر "كتب كتابه" من فنانة شهيرة.. واستمرت زيجته 50 يوماً
كاظم الساهر: أيقونة الحب والرومانسية حلم بامتلاك القيثارة فأصبح القيصر

دائماً وأبداً تحظى سيارات نجوم كرة القدم بشعبية كبيرة، والتي تأتي بمختلف الأنواع سواء رياضية خارقة أو سيدان فارهة أو متعددة الاستخدام قوية الشخصية.

واليوم سنستعرض أسطول سيارات لنجمين من العيار الثقيل، وسنترك لك حق اختيار الأفضل بينهم، الأول نجم البرازيل وفريق باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا"، والثاني النجم الجابوني ولاعب فريق أرسنال الإنجليزي بيير أوباميانغ، لنبدأ الجولة المثيرة.

نيمار دا سيلفا

يحتوي جراج سيارات النجم البرازيلي نيمار مجموعة من الطرازات التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات، وجزء من الجراج يحتوي على سيارات رياضية فاخرة، والجزء الآخر يحمل بعض السيارات النادرة.

وبالنظر إلى جراج اللاعب البرازيلي المثير للجدل، سنجد طرازات مثل فيراري 458، التي يصل سعرها إلى 250 ألف دولار، وإلى جانبها سنجد الطراز الرياضي الرائع 812 سوبرفاست، الذي يصل سعره إلى 400 ألف دولار.

والآن لنترك جناح السيارات الرياضية الفاخرة ونذهب إلى المنطقة المذهلة التي تحمل السيارات النادرة، مثل مازيراتي MC12 التي لم تصنع منها الشركة سوى 50 وحدة فقط حول العالم ويصل سعرها إلى 500 ألف دولار، ويتعامل معها النجم البرازيلي بشكل خاص.

بالإضافة إلى طرازات أودي الرائعة RS7 و R8 سبايدر، التي يصل سعر النسخة الواحدة منها إلى أكثر من 150 ألف دولار.

والآن لنترك مرآب نيمار، وننطلق إلى نجم الدوري الإنجليزي بيير أوباميانغ. 

بيير أوباميانغ

يمتلك النجم الجابوني ذوق خاص جداً حينما يتعلق الأمر بالسيارات، حيث يحتوي جراج أوباميانغ على بعض السيارات الخارقة ذات الطلاء اللامع والبراق، ويحمل الجراج سيارات رائعة يصل إجمالي أسعارها إلى أكثر من 3 مليون دولار.

وبالدخول إلى عالم سيارات النجم الجابوني، سنجد الطراز القوي رانغ روفر سبورت ذات الألوان الذهبية والتي يصل سعرها إلى 200 ألف دولار، وقليلاً إلى أمام سنجد سيارة ذهبية أخرى تحمل علامة لامبورغيني أوروس المميزة، والتي يصل سعر النسخة الواحدة منها إلى أكثر من 250 ألف دولار.

والآن حانت اللحظة لنتعرف على السيارة الأغلى في جراج نجم الأرسنال، السيارة لافيراري التي لم يصنع منها سوى 499 نسخة فقط واحدة منها في مرآب أوباميانغ، ويصل سعر المركبة الواحدة منها إلى 2 مليون دولار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا