الأندية الإماراتية في مهمة صعبة بدوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
الأندية الإماراتية في مهمة صعبة بدوري أبطال آسيا
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا … الجزيرة الإماراتي في مواجهة صعبة أمام القوة الجوية
دوري أبطال آسيا 2021: تعرف على موقف الأندية السعودية في البطولة
أندية الإمارات تسعى لإنهاء الصيام مع بطولة دوري أبطال آسيا

تخوض الأندية الإماراتية مباريات قوية في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت نتائج المباريات السبقة تباين حيث الشارقة وشباب أهلي دبي في تقديم مستويات جيدة فيما غاب التوفيق عن فريق الجزيرة.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

ويلعب شباب أهلي دبي في مواجهة صعبة أمام الغرافة القطري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في لقاء لا يقبل التعثر.

وقال مهدي علي، مدرب الفريق الإماراتي، عن المواجهة "سنلعب بطريقة مختلفة في مواجهة الغد أمام الغرافة لتحقيق نتيجة إيجابية لأننا نرغب في التأهل إلى الدور الثاني".

وصرح أحمد الجانحي، لاعب فريق الغرافة "سنلعب من أجل الفوز فقط وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على أهال، والحفاظ على قمة المجموعة".

أندية الإمارات تسعى لإنهاء الصيام مع بطولة دوري أبطال آسيا

وواصل حديثه "شباب الأهلي دبي يمتلك لاعبين أصحاب مستويات عالية، لكننا قادرون على تخطي تلك العقبة في ظل الدوافع الكبيرة لنا".

موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي

تعد مباراة مومباي سيتي هي الفرصة الأخيرة لفريق الجزيرة الإماراتي من أجل التمسك بالفرصة والحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

وقال مارسيل كايرز مدرب الجزيرة عن المواجهة "المباراة أمام مومباي سيتي مهمة جداً، خاصة وأننا يجب أن نحقق الفوز الأول بعد خسارة أول مباراتين، نشعر بخيبة الأمل من نتائج أول مباراتين، ولكننا نأمل أن نحقق نتائج أفضل في المباريات التالية".

وأوضح "شاهدت العديد من مباريات فريق مومباي، سواء هنا أو في الدوري الهندي، وهو يلعب كرة قدم جيدة ويستحق كل الاحترام، ونحن لن نستهين بأي فريق في دوري أبطال آسيا".

وتطرق للحديث عن الأزمة الدفاعية "دخول 5 أهداف في مرمانا خلال أول مباراتين يعتبر كثير، ولكن خط دفاعنا قوي وجيد، وأنا أثق بهم كثيراً، وكذلك أؤمن أن الدفاع هو حصيلة مجهود الفريق بأكمله، ويضاف إلى هذه الأمر أننا نفتقد للمدافع ميلوس كوسانوفيتش المصاب".

ورد ديس باكينغهام مدرب مومباي سيتي "أمضينا 6 أشهر من أجل الاستعداد لهذه البطولة، وقد نجحنا في تحقيق هدفنا الأول وهو تحقيق أول انتصار لفريق هندي في تاريخ البطولة، ولكن يجب أن نستعيد التركيز سريعاً لأننا سنواجه فرقاً من نوعية عالية".

وتابع "لا زال أمامنا أربع مباريات، ونريد أن نحاول خلالها تقديم كل ما بوسعنا، وسوف ننظر ماذا سيحصل معنا، فكل شيء ممكن".

ترتيب الأندية الإماراتية في دوري أبطال آسيا

يحتل فريق الشارقة وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط ويتصدر الهلال السعودي بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

ويتذيل الجزيرة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط، ويتواجد شباب أهلي دبي في وصافة المجوعة الثالثة برصيد نقطتين فيما يحتل الغرافة القطري صدارة الترتيب بـ4 نقاط.