بن درويش .. نهائي كأس رئيس الإمارات سيكون استثنائيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
بن درويش .. نهائي كأس رئيس الإمارات سيكون استثنائيا

تحدث أحمد يوسف بن درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس رئيس الإمارات وهو الحدث المنتظر في الموسم الحالي.

موعد نهائي كأس الإمارات

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين فريقي الوحدة والشارقة في الحادي عشر من شهر مايو على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأكد بن درويش أن التحضيرات للحدث المنتظر تسير بشكل جيد وسط ترتيبات على أعلى مستوى ليخرج الحدث على أفضل شكل ممكن.

وتابع في تصريحات له: "ستاد هزاع بن زايد، تحفة ملاعب الإمارات، وسيكون مسرحاً للنهائي الأغلى على قلوب عشاق الكرة الإماراتية، ومن المتوقع أن يكون اللقاء بين فريقي الشارقة والوحدة، مثيراً ومميزاً من جميع الجوانب".

وأضاف: "النشاط يستمر على قدم وساق من جانب فريق العمل بالاتحاد ولجنة المسابقات، لغرض الترتيب لكل ما يخص النهائي، والفعاليات المصاحبة له، والتسهيلات الخاصة بالجماهير وغيرها من الأمور".

الاتحاد يودع كأس الملك على يد الفيحاء

وواصل حديثه: "نحرص على تحويل هذا العرس الكروي السنوي إلى حدث استثنائي كل عام، وأتمنى التوفيق للفريقين اللذين يسعيان لتقديم أفضل أداء ممكن للوصول لمنصة التتويج لأغلى البطولات والألقاب".

وأشار إلى أن الاهتمام يتركز على كل ما يخص النهائي، بهدف ترتيب الأمور التنظيمية والتنسيق مع إدارتي الناديين، فضلاً عن تنسيق الجوانب الخاصة بالجماهير وآلية الحضور والدخول للمدرجات وغيرها، والإعلان عنها في حينه.

معلومات عن كأس رئيس الإمارات    

تتميز بطولة كأس رئيس الإمارات بتاريخ عريق حيث بدأت في موسم 1974 وحققها نادي شباب الأهلي الذي يعد البطل التاريخي لها برصيد 9 ألقاب حيث تغلب على النصر بهدفين دون رد.

ويأتي نادي الشارقة في المركز الثاني من حيث الأكثر تتويجًا بعدما ظفر بـ8 بطولات بفارق بطولة عن العين صاحب المركز الثالث، ويأتي الشباب والنصر بعد ذلك بـ4 بطولات.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة