الأهلي المصري يضع نجماً محترفاً من الدوري ضمن أولوياته

إيبوكا نجم إنبي على رادار الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
الأهلي المصري يضع نجماً محترفاً من الدوري ضمن أولوياته

تدرس إدارة النادي الأهلي المصري الدخول في مفاوضات مع نادي إنبي من أجل التعاقد مع أحد المهاجمين الأجانب المتألقين خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن الأهلي يضع النيجيري جون إيبوكا ضمن قائمة التعاقدات التي يبحث الفريق عن ضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الأهلي تواصل مع اللاعب من أجل معرفة ما إذا كان يمتلك الرغبة في ارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل أم لا.

ويأتي وضع إيبوكا في قائمة تعاقدات الأهلي بناء على طلبات من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن إيبوكا أبدى ترحيبه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأنه يقدم عروض رائعة مع النادي البترولي في بطولة الدوري هذا الموسم.

واستطاع إيبوكا أن يسجل 7 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته في 17 مباراة مع إنبي هذا الموسم.

ولا يعتبر إيبوكا على ردار النادي الأهلي فقط بل أن التقارير الرياضية كشفت أن أندية الزمالك والبنك الأهلي وفيوتشر كذلك يبحثون عن الفوز بخدماته خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إيبوكا يبلغ من العمر 25 عاماً واستطاع لفت الانتباه إليه بما يقدمه من أداء متميز خلال بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري مؤقتاً برصيد 33 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للأهلي.

فيما يحتل نادي إنبي المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة من خوضه لـ17 مباراة.

ويعمل الأهلي على ضم عدد من اللاعبين المميزين إلى الفريق لتدعيم صفوفه خاصة وأن هناك انتقادات طالت الإدارة والجهاز الفني بسبب الأداء المتذبذب في بطولة الدوري المصري هذا الموسم مع خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة