الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري

المارد الأحمر يضم البنك لقائمة ضحاياه في الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري
مقالات ذات صلة
الأهلي يخسر الدوري المصري
الأهلي يتعثر أمام الجونة في الدوري المصري
الأهلي يهزم أسوان في الدوري المصري

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي والبنك اليوم

سيطر رفاق المدير الفني السويسري مارسيل كولر على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي للاعبي البنك خوفاً من استقبال أهداف.

وجاء هدف المباراة الوحيد بقدم المتألق محمد الشريف في الدقيقة 31 بعد متابعة لتصدي حارس مرمى المنافس محمد أبوجبل.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على البنك

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد المباراة " كنا نعلم أن المباراة أمام البنك الأهلي لن تكون سهلة وإعادة اللاعبين بدنيا وذهنيا عقب الانتصار على الزمالك بـ 48 ساعة فقط".

وواصل حديثه " خلقنا عددا من الفرص اليوم ولكن نجحنا في تسجيل هدف وحيد عن طريق محمد شريف وأنا سعيد للاعب بتسجيله للمباراة الثانية على التوالي".

وأضاف " سعيد جدا بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، أعلم دائما أن مواجهة الفرق صاحبة المراكز المتأخرة في الدوري ما تكون صعبة جدا بحثا عن جمع النقاط".

وكان كولر قد فضل إراحة عدد من العناصر الأساسية التي لعبت مباراة الزمالك الأخيرة مثل الظهير الأيسر علي معلول وقلب الهجوم محمود عبد المنعم كهربا ولاعب خط الوسط المالي آليو ديانج.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن فيوتشر الوصيف فيما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.