المارة يتفاعلون مع أغنية محمد رمضان "تيك توك" في أشهر ميادين نيويورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
المارة يتفاعلون مع أغنية محمد رمضان "تيك توك" في أشهر ميادين نيويورك
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

أثارت أحدث أغاني الفنان المصري محمد رمضان بعنوان"تيك توك" انتباه المارة بأشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية، حيث نشر رمضان فيديو لأحد المعجبين أثناء تفاعل المارة مع إذاعة أغنيته على أكبر شاشات عرض المدينة.

أغنية تيك توك لمحمد رمضان تذاع في ميدان تايم الأمريكي:

وكانت أغنية محمد رمضان الحديثة "تيك توك" تذاع على أكبر شاشات العرض بأشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية ميدان تايم، في الوقت ذاته تفاعلت فتاة مع الأغنية بشدة وبدأت في الرقص أثناء إذاعة إعلان الأغنية.

محمد رمضان يشارك جمهوره هذا التفاعل:

وشارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لهذه الفتاة حينما كانت تتفاعل مع الإعلان الخاص بالأغنية في الميدان الشهير في نيويورك، قبل طرح الأغنية بشكل رسمي على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "يوتيوب" مساء اليوم الخميس.

وكتب محمد رمضان تعليقاً على تفاعل المارة مع إعلان الأغنية في ميدان تايم، قائلاً: "شكراً على كل الفيديوهات اللي وصلتني من نيويورك، وبعتذر جداً عن تأخير الكليب لمساء اليوم".

تعاون محمد رمضان المطرب العالمي سوبر ساكو:

ويتعاون الفنان محمد رمضان مع المطرب العالمي سوبر ساكو في أغنية تيك توك، التي تم تصويرها في ما بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، حيث صور كل نجم المقطع الخاص به في بلده.

وتم طرح الأغنية بالفعل، عبر الحساب الرسمي للفنان محمد رمضان على اليوتيوب، فهي من كلمات  وألحان فرغلي بلاكس، توزيع موسيقي سوبر ساكو، إخراج حسام الحسيني وإنتاج محمد رمضان.

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان كانت بعنوان "كورونا فيروس"، التي طرحها في شهر يونيو المنصرم، حيث وجه فيها بعض النصائح والإرشادات للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". ويرجع سبب ظهور هذه الأغنية في وقت متأخر إلى انشغاله في مسلسله الأخير الذي عرض في شهر رمضان المنصرم بعنوان "البرنس"، فبعد انتهاء تصوير المسلسل بدأ في تصوير الأغنية وطرحها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا