النصر والاتحاد حبايب في الكلاسيكو السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
النصر والاتحاد حبايب في الكلاسيكو السعودي
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

انتهت مباراة اتحاد جدة والنصر، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي للمحترفين ـ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الاتحاد يتعادل مع النصر في الدوري السعودي

وبدأت أحداث المباراة سريعة فكاد الحكم يحتسب ركلة جزاء لفريق النصر بعد مرور 37 دقيقة بداعٍ لمس لاعب الاتحاد، عبدالرحمن العبود للكرة داخل منطقة جزاء فريقه ولكن في النهاية لم يحتسب ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو VAR، فيما تصدت العارضة لصاروخية من لاعب الاتحاد، فهد المولد في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم النصر سجل خالد الغنام هدف التقدم لفريق النصر من تسديدة من خارج منطقة جزاء الاتحاد عند الدقيقة 63، قبل أن يتعادل الاتحاد في الدقيقة 70 عن طريق لاعبه عبدالعزيز البيشي ولكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR بداع وجود تسلسل ولكن عاد الاتحاد مرة أخرى وخطف التعادل في الدقيقة 90+4 عن طريق محترفه البرازيلي رومارينهو لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 25 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن الشباب صاحب المركزالثالث ـ والمتبقي له مباراة الجولة الـ 15 ذاتها أمام نظيره الوحدة يوم غد (الاثنين)، بينما رفع نادي النصر رصيده إلى النقطة 21 في المركز السادس بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الخامس ولكن يتبقى له مباراة الجولة الـ 15 أيضاً أمام نظيره ضمك يوم غد.

كأس السوبر السعودي

وينتظر نادي النصر، مباراة قوية أيضاً يوم السبت المقبل الموافق 30 يناير الجاري أمام نظيره الهلال ضمن نهائي بطولة كأس السوبر السعودي قبل أن يعود لمواجهات بطولة الدوري بمباراة التعاون يوم الخميس المقبل 4 فبراير.

ويلتقي نادي الاتحاد في اليوم ذاته 30 يناير الجاري نظيره الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ 15، أولى جولات الدور الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي للمحترفين ـ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.