بيتي مارتينيز لاعب النصر يُقلق جماهير ناديه بخروجه باكياً أمام الوحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
بيتي مارتينيز لاعب النصر يُقلق جماهير ناديه بخروجه باكياً أمام الوحدة
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

أثار استبدال المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي النصر، بيتي مارتينيز، خلال الشوط الأول من مواجهة فريقه لنظيره الوحدة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي للمحترفين ـ قلق جماهير ناديه.

إصابة بيتي في مباراة الوحدة وخروجه باكياً

وتعرض الأرجنتيني بيتي للإصابة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من مباراة النصر والوحدة خلال محاولته اللحاق بإحدى الكرات دون أن يكون في التحام معه أو تداخل من قبل لاعبي الوحدة ليسقط أرضاً واضعاً يده على بطنه.

وهو مادفع طبيب نادي النصر للنزول سريعاً إلى أرضية ملعب مرسول بارك لعلاج بيتي ولكن يبدوا أن الإصابة كانت قوية ولن يتمكن اللاعب الأرجنتيني من مواصلة أحداث مباراة فريقه أمام الوحدة ليُجري المدير الفني لنادي النصر، هورفات تغييراً بخروج بيتي والدفع بزميله خالد الغنام.

وخرج بيتي من أرضية الملعب متأثراً بإصابته؛ فظهر باكياً خلال مغادرته الملعب رفقة طبيب فريق النصر وهو ما أثار قلق جماهير ناديه بخصوص حجم الإصابة التي تعرض لها محترفهم الأرجنتيني.

النصر يفوز على الوحدة في الدوري السعودي

وتقدم فريق الوحدة سريعاً في المباراة بهدف سجله لاعبه لويس غوستافو بعد مرور 5 دقائق بعد تمريرة رائعة وصلته من زميله يوسف نياكاتي قبل أن يتعادل بيتي للنصر في الدقيقة 8 بتسديدة قوية سكنت يمين شباك حارس الوحدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني قاد المحترف البرازيلي بيتروس فريق النصر للفوز بتسجيله الهدف الثاني في شباك الوحدة بالدقيقة 67 قبل أن يُسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87 من ركلة جزاء سددها بنجاح ليحصد نقاط المباراة الثلاثة لفريقه.

ترتيب فريق النصر بجدول الدوري السعودي

ورفع فريق النصر بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 20 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن الاتفاق والتعاون صاحبي المركزين السادس والخامس على الترتيب بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 20 ولكن في المركز الثامن بفارق الأهداف عن النصر.

ويختتم النصر الدور الأول من بطولة الدوري السعودي بمواجهة نظيره الاتحاد يوم الاثنين المقبل الموافق 25 يناير ضمن منافسات الجولة الـ 15، بينما يختتم فريق الوحدة الدور الأول من المسابقة بمواجهة نظيره الشباب.