بعد إصابته.. هل سيشارك علي معلول في إياب نهائي أفريقيا؟

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
بعد إصابته.. هل سيشارك علي معلول في إياب نهائي أفريقيا؟

تعرض النادي الأهلي المصري لصدمة قوية في بداية مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بإصابة ظهير أيسر النادي علي معلول بعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاق صافرة المباراة.

فخلال المباراة تعرض علي معلول إلى إصابة في القدم بعد اصطدامه مع أحد لاعبي نادي الترجي ليسقط على أرض الملعب ويشتكي من الألم في قدمه. وبعد سقوطه على الأرض خرج معلول من الملعب محمولًا على كتف زميليه محمود متولي ومحمود كهرباء، ويقرر المدير الفني إشراك اللاعب كريم فؤاد بدلًا منه.

مصير مشاركة علي معلول في مباراة الإياب

وبعد الإصابة القوية تسائل جماهير النادي الأهلي عن مصير اللاعب علي معلول في المشاركة في مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 25 مايو على استاد القاهرة.

وبعد الجدل الدائر كشف المتخصص في إصابات الملاعب الكابتن أيمن عوض الله عن تفاصيل الفحص البدني لمعلول بعد الإصابة، وأوضح أن الإصابة التي تعرض لها إصابة قوية في الكاحل، وإذا أصيب بتمزق في الكاحل فلن يتمكن من المشاركة في مباراة الإياب.

وقال عوض الله أنه إذا ثبت إصابة ملعول بتمزق في الكاحل فسيبتعد عن الملاعب مدة لا تقل عن 21 يومًا، أما إذا أصيب بملخ أو جزع فقد تصل مدة غيابه من 9 أيام إلى أسبوعين وهو الأمر الأقرب.

وأضاف عوض الله أنه إذا أصيب بكدمة فقط فلن يقل غيابه  عن 5 أيام، وفي هذه الحالة يمكنه المشاركة في المباراة النهائية في استاد القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة