قبل الذهاب.. نفاد تذاكر مباراة إياب نهائي إفريقيا بين الوداد والأهلي

تذاكر مباراة الإياب بنهائي دوري الأبطال الإفريقي نفدت بعد أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
قبل الذهاب.. نفاد تذاكر مباراة إياب نهائي إفريقيا بين الوداد والأهلي

شهدت تذاكر مباراة الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والأهلي المصري، إقبالا كبيرا من جماهير الوداد ما أدى إلى نفاد تذاكر المباراة حتى قبل إقامة مباراة الذهاب في القاهرة.

وقالت تقارير صحفية مغربية إن تذاكر مباراة الإياب بنهائي دوري الأبطال الإفريقي نفدت بعد أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع.

وتقام مباراة الإياب بين الوداد والأهلي، يوم 11 يونيو الجاري على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وتقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو، بحضور 50 ألف مشجع على استاد القاهرة الدولي.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية إن شركة "كازا إيفنت" حددت أسعار تذاكر مباراة إياب النهائي الإفريقي بسعر 50 درهما "ما يعادل 5 دولارات" للمناطق 4 و5 و6 و7 في ملعب محمد الخامس، و200 درهم "ما يعادل 20 دولارا" للمنطقتين الثانية والثالثة، و2000 درهم "ما يعادل 200 دولار" للمنطقة الأولى في الملعب.

يذكر أن نادي الوداد المغربي قرر منح لاعبيه مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز على النادي الأهلي المصري في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة.

وقالت تقارير صحفية مغربية، إن سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة نادي الوداد المغربي، قرر منح اللاعبين مكافأة مالية بقيمة 120 ألف درهم مغربي "12 ألف دولار أمريكي" في حالة الفوز، مع وعد بزيادة المكافآت المالية قبل مباراة الإياب في المغرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة