بعد إعلان ارتباطه.. من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

تصدر الفنان مينا مسعود التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بعد إعلان ارتباطه.. من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

أعلن الممثل الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود عن خطوبته من نجمة بوليوود إميلي شاه، في خبر أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

خطوبة مينا مسعود وإميلي شاه

الإعلان جاء عبر مقطع فيديو نشر على الاستوري الخاص بالفنان مينا مسعود على إنستغرام، حيث ظهر الثنائي معًا وهما يتحدثان عن خطوبتهما في حوار حصري مع مجلة "Hello".

الخبر نشر أيضًا على الصفحة الرسمية للمجلة، مصحوبًا بصور من جلسة التصوير الرسمية الأولى لهما كثنائي، والتي أُجريت في اليابان، المكان الذي اختاره مسعود لطلب يد حبيبته.

مينا مسعود، الذي اشتهر بدوره في فيلم "علاء الدين"، أعرب عن حماسه للخطوة الجديدة في حياته، قائلًا في الحوار: "شعرت أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة".

من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

ومع إعلان مينا مسعود خطوبته من إميلي شاه، تسأل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عمن هي العروس الهندية؟.

والفنانة إميلي شاه هي من أصول هندية ولدت في شيكاغو بأمريكا وعاشت حياتها في نيوجيرسي، وهي عاشقة للرقص موسيقى الجاز والسفر والمسرح.

ولدت إميلي شاه في عائلة فنية فهي ابنة براشانت شاه منتج الأفلام الشهير في بوليوود، وشاركت في عدة أفلام أبرزها Fortune Defies Death عام 2018، وفيلم "Ungle Cry".

آخر أخبار مينا مسعود

وفي سياق متصل، انتهى مينا مسعود مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "Wish You Were There"، وهو عمل رومانسي يروي قصة "شارلوت" التي تحلم بعلاقة مع "آدم"، رجل من المستقبل.

الفيلم من إخراج جوليا ستايلز ويشارك فيه إزابيل فورمن، ومن المنتظر أن يُعرض قريبًا في دور السينما.

كما يستعد مسعود للعودة إلى عالم "ديزني" من خلال تصوير الجزء الثاني من "Aladdin"، الذي من المقرر أن يبدأ قريبًا. الجزء الأول من الفيلم، الذي شارك فيه النجم ويل سميث، حقق نجاحًا باهرًا بإيرادات تجاوزت المليار دولار.

آخر أعمال مينا مسعود

ويذكر أن آخر ظهور للفنان ميتا مسعود كان في فيلم الرعب "The Sacrifice Game" الذي عرض في عام 2023.

وتدور أحداث الفيلم خلال عطلة الكريسماس وأعياد الميلاد، تقضي الطالبتين بالمدرسة الداخلية سامانثا وكلارا نهاية العام وحدهما بعيدًا عن الأهل والأصدقاء، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما تهاجمهما عصابة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ جين ويكسلر وﺗﺄﻟﻴﻒ سين ريدليتز وجين ويكسلر ومن بطولة مينا مسعود وأوليفيا سكوت وويلش وكلوي ليفين وجاس كينوورثي وباتريك كرتون وماديسون بينز. .

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة