بعد غنائه بفرح ابنة مصطفى كامل.. محمد محيي: "نكدت عليهم"

احتفل مصطفى كامل بفرح ابنته يوم السبت الماضي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بعد غنائه بفرح ابنة مصطفى كامل.. محمد محيي: "نكدت عليهم"

احتفل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بمصر، بحفل زفاف ابنته "فرح" يوم السبت الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين.

محمد محيي: نكدت على العروسين

وحرص عدد من المطربين على تهنئة مصطفى كامل على زفاف نجلته خلال حوارها مع برنامج "عرب وود"، ومن أبرز هؤلاء الفنان محمد محيي وحمادة هلال وليد توفيق

وتحدث الفنان محمد محيي خلال حواره عن سبب تقديمه أغانيه الحزينة في حفل الزفاف قائلا: "بنقول لمصطفى كامل مبروك فرح بنته وبنتنا يعني كلنا أتولدت على أيدينا، نقول مبروك هي وعريسها وإن شاء الله نبارك لهم على أولادهم بإذن الله، أنا غنيت ونكدت عليهم "أعاتبك" و"أهل الملامة" لأن هو اللي كاتبهم مصطفى".

فيما قال الفنان حمادة هلال: "مبروك يا مصطفى العروسة دي بنتي أنا أعرفها ومن وهي صغيرة ربنا يكرمك يا مصطفى ويفرحك بيهم".

وأضاف الفنان اللبناني وليد توفيق قائلا: "أنا سعيد إني يشارك أخي وحبيبي مصطفى كامل بفرح ابنته وعقبال العزاب".

فنانون في فرح ابنة مصطفى كامل

الجدير بالذكر، أن حفل زفاف ابنة مصطفى كامل شهد حضورا كبيرا لنجوم الفن أبرزهم  محمد منير وتامر حسني ومحمد حماقي ومدحت صالح ومحمد رمضان ومحمد محيي ومصطفى قمر وأحمد جمال وبوسي ودينا.

كما شهد الزفاف حضور كل من بشرى والإعلامية أسما إبراهيم وعصام كاريكا ودياب ومحمود الليثي وحسام حسني وهاني محروس ومحسن جابر وهاني مهنا وأشرف زكي وغيرهم من النجوم.

بكاء مصطفى كامل

وسيطرت على الفنان مصطفى كامل حالة من البكاء خلال حفل تقديم ابنته لعريسها على أنغام أغنية "بنتي وحبيتي" للفنان مدحت صالح، ليقوم باحتضانها متأثرا.

الجدير بالذكر، أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل كان قد احتفل بعقد قران ابنته يوم 2 مايو 2024 الجاري بأحد مساجد منطقة الشيخ زايد.

وشهد عقد القران حضور كل من الشيخ رمضان عبد المعز، بحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحلمي عبد الباقي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ومن الفنانين حضر أيضا كل من مصطفى قمر وحمادة هلال، إيهاب توفيق والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأيمن عزب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة