بيل غيتس ينفصل عن زوجته مليندا بعد 27 عاماً من الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
بيل غيتس ينفصل عن زوجته مليندا بعد 27 عاماً من الزواج
مقالات ذات صلة
علاقة عاطفية وراء تنحي بيل غيتس عن إدارة مايكروسوفت
هؤلاء خسروا 35 مليار دولار في يوم واحد بسبب الرئيس الأمريكي
أحمد فؤاد الثاني: آخر ملوك مصر الذي تم التنازل عن أحقيته في الحكم

أعلن الملياردير الأمريكي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت وزوجته مليندا غيتس في بيان مشترك أمس الاثنين عبر حساباتهم الرسمية على موقع تويتر قررا إنهاء زواجهما والانفصال بصورة نهائية بعد أكثر من 27 عاماً قضاها الزوجين معاً وأنجبا خلالهم ثلاثة من الأبناء.

بيل غيتس وزوجته يُقرران إنهاء زواجهما

حسب البيان المشترك بين بيل ومليندا غيتس فإن الزوجين الشهريين بأعمالهم الخيرية قد اتخذا قراراً نهائياً بالانفصال، حيث أعلنا ذلك قائلين: "بعد تفكير مكثف والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا القرار بإنهاء زواجنا"، كما طالبوا باحترام قراراهما ومنح أسرتهم مساحة من الخصوصية حيث قالا في البيان "لم نعد نؤمن أن بإمكاننا الاستمرار كزوجين في المرحلة المقبلة من حياتنا. نطلب المساحة والخصوصية لأسرتنا بينما نبدأ الانتقال لهذه الحياة الجديدة".

وكان بيل غيتس قد تزوج من مليندا في يناير من عام 1994 بعد حوالي 7 أعوام من عملهم معاً في شركة مايكروسوفت التي أسسها بيل غيتس وكانت مليندا تعمل بها مديرة إنتاج، وأنجب الزوجان ثلاثة أطفال وهم: جينفر، روي، فيبي، الذين أشار إليهم الزوجين في بيان انفصالهم قائلين "على مدى 27 عاما، أنشأنا 3 أطفال رائعين".

بيل غيتس ينفصل عن زوجته مليندا بعد 27 عاماً من الزواج

مصير مؤسسة بيل غيتس ومليندا بعد انفصالهما

لم يكن بيل غيتس يتشارك مع زوجته مليندا حياته العاطفية والأسرية فقط بل أيضاً كان الزوجان يتشاركان في مؤسسة بيل ومليندا أحد أكبر المؤسسات الغير هادفة للربح في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، حيث تم تقدير الأصول التي تمتلكها حالياً بما يتجاوز 51 مليار دولار وفق ما أعلنته شبكة سي إن بي سي الأمريكية أول من أعلن عن انفصال بيل ومليندا غيتس.

وقد أعلنا الزوجان بيل غيتس ومليندا أن شراكتهم في أعملهم الخيرية ومؤسستهم لن تتأثر بالانفصال وأنهم مستمرون فيما عملا عليه منذ عام 2000 حيث جاء في بيانهما المشترك  " قمنا مؤسسة عملت على مستوى العالم لتمكين البشر من حياة صحية ومنتجة. لدينا قناة مشتركة بهذه المهمة، وسنواصل العمل معا في هذه المؤسسة"، في تأكيد من بيل ومليندا على استمرار عمل مؤسستهم بإداؤة مشتركة بينهم.

ويُعيد انفصال بيل غيتس عن زوجته مليندا للأذهان خبر انفصال مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس عن زوجته والذي أُثير حوله الكثير من الجدل بسبب الثروة المشتركة بين الزوجين وكيفية تصفية أعمالهم معاً.