تركي آل الشيخ يوضح آخر تطورات حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
تركي آل الشيخ يوضح آخر تطورات حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية
مقالات ذات صلة
إصابة كاسياس بأزمة قلبية.. وناديه يوضح أخر تطورات حالته الصحية
مبروك عطية: آخر تطورات حالته الصحية بعد بتر إصبع قدمه
يوسف شعبان: آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في أحد مستشفيات مدينة نيويورك، وذلك خلال تغريدة شاركها مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تركي آل الشيخ يكشف عن آخر تطورات وضعه الصحي

خلال التغريدة التي شاركها بيّن آل الشيخ، أنه غادر المستشفى وسيأخذ راحة عدة أيام قبل عودته إلى الرياض خلال الفترة المقبلة.

قدّم آل الشيخ، خلال تغريدته، الشكر للطاقم الطبي بمستشفى بريسبيتيريان في نيويورك على الرعاية التي قُدمت له خلال فترة علاجه. وهي التغريدة التي ردت عليها المستشفى بالشكر على الكلمات الطيبة وتمني تمام الشفاء.

تركي آل الشيخ يوضح آخر تطورات حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية

صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد خضوعه لعملية

يُذكر أنه قد تداولت خلال الأيام الماضية صورة لآل الشيخ، ظهر خلالها لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تناقلت التقارير الصحفية المحلية نبأ نجاح العملية التي خضع لها تركي آل الشيخ، قبل أن تظهر صورة له وهو يرقد على السرير في المستشفى بعد العملية.

فيما قدّم عدد من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية الدعاء والتمنيات بالشفاء للمستشار تركي آل الشيخ. فنشر الإعلامي إبراهيم الفريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: "يا رب احفظ تركي آل الشيخ هو من أسعدني"، وغرد الممثل بدر اللحيد بالدعاء لتركي آل الشيخ بالشفاء أيضاً.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد خضع في العام الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ قام بإزالة ورم، قبل أن يخضع بعد ذلك خلال الأشهر السابقة لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه لعدة أشهر.

تركي آل الشيخ يوضح آخر تطورات حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية

تركي آل الشيخ يودع التدهين لأسباب صحية 

يأتي ذلك بعدما كشف المستشار تركي آل الشيخ، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مجموعة من أبرز الأشياء التي تعلمها والعادات التي أقلع عنها وكذلك أهم القرارات التي اتخذها في عام 2021، وذلك بمناسبة اقتراب انتهاء العام.

قال آل الشيخ خلال التغريدة التي شاركها مع متابعيه، عبر تويتر: "في عام 2021 تعلمت الكثير، وأصبحت في الأربعين من عمري.. وبعد 25 عاماً من التدخين، أقلعت عن التدخين لأسباب صحية.. وهذا العام جعلني أقرر لبقية حياتي أن أمارس هواياتي وأعيش لنفسي ولعائلتي والتركيز على ما يعكس شخصيتي وهواياتي".

صاحب آل الشيخ تغريدته التي كتبها بالإنجليزية بمقطع فيديو يتضمن صورته وأغنية أنشودة المطر للفنان محمد عبده.

نجاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن موسم الرياض 2021 والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، قد استطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسية المذهلة وذلك منذ انطلاق نسخته الثانية هذا العام. كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دخل موسم الرياض 2021 لموسوعة غينس للأرقام القياسية لمرة جديدة وذلك بفضل أكبر لعبة تزحلق في العالم والتي يطلق عليها اسم أفالانش.

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صور شهادات موسوعة غينيس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أوضحت الصور أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

كما نجح مهرجان مدل بيست تحقيق رقماً قياسياً في يومه الأول من حيث عدد الزوار وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. واستطاع المهرجان تحقيق زيارات تخطت 180 ألف زائر وذلك في أضخم حدث موسيقي يقام في الشرق الأوسط.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن خلال موسم الرياض 2021 عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021. خلال تغريدة شاركها آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح أن المركز الترفيهي يحمل اسم "تاكندا" وهو يُعدّ أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي وإحدى شركات مجموعة رفيه الترفيهية، وسيتم افتتاح المركز في الساعة الخامسة مساءً، في منطقة "تروكاديرو" التابعة لمنطقة رياض بوليفارد سيتي.