تعليق مثير للجدل من المتحدث الرسمي لنادي النصر يخص سالم الدوسري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
تعليق مثير للجدل من المتحدث الرسمي لنادي النصر يخص سالم الدوسري
مقالات ذات صلة
بشرى سارة لجماهير النصر قبل الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد
الاتحاد التشيكي لكرة القدم يُشكك في إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة

أطلق سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي، تعليقاً حول سالم الدوسري نجم نادي الهلال، والذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

المتحدث الرسمى لنادي النصر يثير جدلاً بتغريدة عن سالم الدوسري

حيث قام الصرامي بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بها إسقاط على سالم الدوسري، وذلك قبل عدة ساعات من مباراة الديربي التي أقيمت بين الهلال والنصر، وانتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي النصر في تغريدته: "مع الأخضر حاملاً ذراعه برباط، مع الأزرق يشيل أطنان من الحديد".

تعليق مثير للجدل من المتحدث الرسمي لنادي النصر يخص سالم الدوسري

واعتبر رواد السوشيال ميديا أن تغريدة الصرامي يقصد بها سالم الدوسري، الذي ظهر بعد مباراة منتخب السعودية الودية أمام جامايكا حاملاً ذراعه برباط، بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة، والتي تسببت في غيابه عن المباراة الثانية للأخضر.

ولم يمر وقتاً طويلاً حتى كان الدوسري يشارك في تدريبات تأهيلية مع زملاءه في فريق الهلال، حيث ظهر وهو يحمل أوزاناً من الحديد، وذلك استعداداً لعودته إلى التدريبات الجماعية لفريقه.

وحار مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية في فهم مغزى تغريدة سعود الصرامي، وما الذي يقصده من وراءها، وهل كان يعني انتقاد سالم الدوسري أم لا.

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض

وفي سياق آخر، فقد استطاع نادي الهلال السعودي حسم ديربي الرياض لصالحه، وذلك بعدما تفوق على جاره نادي النصر وتغلب عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدفي الهلال كلا من بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من المباراة، وصالح الشهري في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا الفوز، عزز الهلال صدارته لترتيب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط، احتل بها المركز قبل الأخير.

ويُعتبر هذا اللقاء هو المواجهة رقم 25 بين فريقي الهلال والنصر في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان الفوز من نصيب الهلال في 13 مباراة منها، فيما انتصر النصر في 7 مواجهات، وسيطر التعادل على 5 لقاءات.

النصر يستعد لمواجهة الهلال في نهائي الكأس

وعقب المباراة التي انتهت بهزيمته، ذكرت تقارير رياضية أن الجهاز الفني لنادي النصر قرر عدم إراحة لاعبيه، واستئناف التدريبات مساء اليوم الثلاثاء، وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الهلال يوم السبت القادم.

وأشارت التقارير نقلاً عن مصدر مسؤول في نادي النصر، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الهلال، لافتاً إلى أن النتيجة لا تعكس أداء الفريق، حيث كان لاعبو الهلال هم الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني بالنادي قرر مواصلة التدريبات يوم الثلاثاء حتى يستعد بشكل جيد للمباراة النهائية.

سالم الدوسري يؤدي مناسك العمرة

وغاب اللاعب السعودي سالم الدوسري عن مباراة فريقه الهلال الأخيرة أمام نادي النصر في ديربي الرياض لعدم جاهزيته، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام جامايكا.

وقد استغل الدوسري تأكد غيابه عن المباراة ليقوم بأداء مناسك العمرة فجر أمس الاثنين، حيث نشر عبر حساباته على السوشيال ميديا مقطع فيديو أثناء أدائه مناسك العمرة.