حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد
مقالات ذات صلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مصري يدخل موسوعة غينيس كأكبر لاعب كرة قدم في العالم

ترددت خلال الساعات الماضية أخباراً تفيد رحيل اللاعب السعودي عمر هوساوي عن نادي النصر والانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فما مدى صحة هذه الأنباء؟

الاتحاد ينفي ضم عمر هوساوي في الانتقالات الصيفية

بحسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، أحمد صادق، فإن الأخبار التي زعمت التعاقد مع عمر هوساوي لا صحة لها على الإطلاق، مؤكدًا أن العميد لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب النصراوي.

وتابع قائلاً أن وكيل أعمال اللاعب نفسه نفى وجود مفاوضات لانتقاله إلى الاتحاد، مضيفاً أن بعض جماهير النادي انقسمت ما بين مؤيد ومعارض، ولهؤلاء جميعاً يرغب في القول بأن الإدارة عندما تنهي صفقة سيتم الإعلان عنها.

وأنهى حديثه بقوله أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مع هوساوي، مؤكداً أن اللاعب حتى الآن نصراوياً، ولم يتواصل معه العميد.

عمر هوساوي يثير الجدل بعد أخبار رحيله إلى الاتحاد

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت خلال الساعات الماضية في الشارع الرياضي السعودي بعدما ذكرت تقارير رياضية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قامت بالاتفاق مع عمر هوساوي على الانتقال إلى فريقها الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد قابلاً للتمديد، من أجل تعزيز القوة الدفاعية للفريق، وذلك بعدما أنهى  اللاعب مؤخراً عقده بالتراضي مع نادي النصر.

وأشارت التقارير إلى أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر، رأى أن فرص مشاركة هوساوي في الموسم المقبل ستتضاءل بوجود الرباعي: عبد الله مادو وعلي لاجامي وعبدالإله العمري ومايكون، وهو السبب الرئيسي لقيام اللاعب بفسخ عقده مع الفريق.

وأضافت أن إدارة الاتحاد عرضت 100 ألف ريال راتباً شهرياً لعمر هوساوي، فيما طلب وكيل أعمال اللاعب مبلغ السقف الأعلى للاعبين المحليين، لافتة إلى أن الرقم يبدو أنه لن يكون حائلاً بين اتمام الصفقة بين الطرفين.

عمر الهوساوي لاعب فريق النصر

جدير بالذكر أن اللاعب عمر هوساوي، البالغ من العمر 35 عاماً، قد انضم إلى صفوف فريق النصر في يناير 2011 قادماً من فريق الشعلة.

وأثناء تواجده مع العالمي، خاض هوساوي تجربة الإعارة لنادي القادسية لمدة 6 أشهر في عام 2012.