تغيير ملعب مواجهة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو السعودي المنتظر

المواجهة قد تكون حاسمة في مصير الدوري هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
تغيير ملعب مواجهة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو السعودي المنتظر

كشفت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين السعودي عن تغيير ملعب مواجهة الهلال والاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الكلاسيكو المنتظر.

وأوضحت لجنة المسابقات السعودية أن المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي لكرة القدم ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ولم تكشف لجنة المسابقات عن أسباب نقل المباراة، وهو ما جعل الجماهير تتساءل خاصة وأن ملعب فهد الدولي يتسع إلى 69 ألف متفرج، فيما يسع ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى 22 ألف متفرج فقط.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم برصيد 62 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 49 نقطة.

ويأمل فريق الاتحاد في المحافظة على صدارة البطولة خاصة وأنه بعد على أربع جولات فقط من التتويج باللقب الذي يغيب عن خزائن الفريق منذ عام 2009.

وكان الاتحاد قريباً من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي ولكنه خسر البطولة في الجولة الأخيرة لصالح نادي الهلال الذي استطاع انتزاع اللقب والتتويج به.

ويبتعد الاتحاد في صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم بفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني وأقرب المنافسين، فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.