تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار
مقالات ذات صلة
وداعاً وحيد حامد: غول الكتابة السينمائية الذي قهر الظلام
الفنان محمد رياض يدخل في نوبة بكاء على الهواء عند حديثه عن محمود ياسين
وفاة الفنان الإماراتي محمد الحمر.. وهكذا نعى وفاته المشاهير في بلاده

كشف المخرج بيتر ميمي عن سر حذفه مشهد من الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، والتي رصدت استشهاد الضابط المصري أحمد المنسي، والذي جسد دوره الفنان أمير كرارة، على يد أحد العناصر التكفيرية.

حذف مشهد من استشهاد المنسي في مسلسل الاختيار

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن تصريحات للمخرج المصري، فقد تم تصوير مشهد للممثل محمد يوسف، الذي يلعب دور التكفيري أبو عميرة، بعد قتله للمنسي، حيث ظهر فيه وهو يهلل "الله أكبر الله أكبر هلك الطاووس."

وأوضح ميمي أنهم رأوا أنه من الأفضل حذف هذا المشهد والاكتفاء لحظة استشهاد أحمد المنسي، حتى لا يستثير الجمهور.

مسلسل الاختيار

وحقق مسلسل الاختيار نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث تابع الجمهور من خلاله بطولات الجيش المصري من خلال قصة الضابط أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استُشهد في عام 2017 بعد هجوم إرهابي على كمين مربع البرث في سيناء.

كما قدم المسلسل قصة الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم مؤخراً تنفيذ حكم الإعدام فيه، حيث كان أحد أفراد القوات المسلحة المصرية، وكان زميلاً للمنسي، قبل أن يعلن انشقاقه، وينضم إلى تنظيمات إرهابية.

ومسلسل الاختيار من بطولة كل من أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا ومحمد إمام وآسر ياسين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.