كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

جمهور المنتخب السعودي ينطلق في أكبر مسيرة دعماً للصقور الخضر

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
جمهور المنتخب السعودي ينطلق في أكبر مسيرة دعماً للصقور الخضر
مقالات ذات صلة
بالصور: بن مساعد وماجد العبد الله في سيارة واحدة دعماً للمنتخب
نادي الصقور السعودي يشارك في إكسبو 2020 دبي
شاهد.. صقر طريف الأغلى في مزاد نادي الصقور السعودي الثاني

بدأ جمهور المنتخب السعودي أول مسيرة له في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث انطلق مشياً إلى ملعب لوسيل، دعماً وتشجيعاً للصقور الخضر، في مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين، اليوم الثلاثاء.

جمهور المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد للمواجهة المرتقبة للصقور الخضر أمام الأرجنتين

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة لما تم وصفه بأنه أكبر مسيرة حتى الآن في كأس العالم قطر 2022، لجماهير المنتخب السعودي، أثناء توجهم إلى ملعب المباراة مشياً، حيث انطلقت الهتافات والأغاني التشجيعية، في أجواء حماسية رائعة.

وكان مجلس جمهور المنتخب السعودي قد أعلن في وقت سابق، عن تنظيم أول مسيرة للجمهور في مونديال 2022 المقام في دولة قطر، وتحمل اسم فوق هام السحب.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد انطلقت مسيرة جمهور المنتخب السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة صباحاً، من مواقف G في ملعب لوسيل، حتى استاد المباراة، حيث تستغرق المسيرة حوالي 40 دقيقة، وتصل بالجمهور إلى بوابات دخول المشجعين إلى الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

كما دعا مجلس جمهور المنتخب السعودي، مشجعي الصقور الخضر، للحضور إلى البيت السعودي، وهو المنطقة التفاعلية التي افتتحها الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمقامة في كورنيش الدوحة، حيث تستقبل الجمهور طوال فترة المونديال، بمسابقات وجوائز قيمة.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأرجنتين، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

وتضم مجموعة السعودية في بطولة كأس العالم 2022، كل من: الأرجنتين وبولندا والمكسيك.