حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

يطوي شهر رمضان المبارك أيامه المعدودات، اليوم السبت، فخلال هذا الشهر الذي يعد بمثابة موسم زخم للمشاهير والنجوم سواء على صعيد الأعمال الدرامية أو التصريحات الإعلامية أو عبر حساباتهم الشخصية. على الرغم من أن الأعمال كانت قليلة بالمقارنة بالأعوام السابقة نتيجة ما فرضته الأحداث العالمية الحالية، إلا أنه زخم بالعديد من المشاركات الفنية لجميع المشاهير والنجوم.

لعل شهر رمضان شهد عدة تصريحات المثيرة للجدل من قبل المشاهير، التي انتشرت سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإفصاح عنها سواء عبر مداخلات هاتفية أو عبر الحسابات الشخصية.

تصريحات مثيرة للجدل إعلامياً:

كانت التصريحات الخاصة بنجل الفنان المصري هشام سليم، الأكثر تداولاً بين رواد التواصل الاجتماعي، كذلك عبر عدة مواقع إخبارية ومتخصصة في أخبار المشاهير، بعد أن أطل الفنان هشام سليم في برنامج :شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض على إحدى الفضائيات المصرية، بتصريحات حول تحول ابنته نور إلى ذكر يدعى نور هشام سليم نتيجة عملية تحويل جنسي، مؤكداً أنها كانت تحمل علامات الذكورة منذ ولادتها ولم تكن أنثى في الأساس.

تصريحات مثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

كانت الفنانة الكويتية حياة الفهد أثارت الجدل عبر حساباتها الرسمية المختلفة بتصريحات تصف مخرج مسلسلها الرمضاني "أم هارون" المخرج المصري محمد العدل بـ "اللئم"، هذا الأمر لم يكن الأول من نوعه في حياة الفنانة الكويتية مؤخراً فمسلسلها كان الأكثر إثارة للجدل في الخريطة الرمضانية خاصة على مستوى الخليج العربي، كما تصريحاتها الأخيرة بشأن العمالة المصرية قبل شهر رمضان قوبلت بالهجوم أيضاً.

لذا في الألبوم أعلاه، مشاهير ونجوم أثاروا الجدل في شهر رمضان المبارك من خلال تصريحاتهم الإعلامية أو عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.