جويل تثير الجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة: لن أحاسب على ملابسي المكشوفة

حلت ضيفة في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
جويل تثير الجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة: لن أحاسب على ملابسي المكشوفة

حلت جويل مردينيان ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم الإعلامية اللبناني علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية، وفي البرنامج كشفت جويل عن أسرار في حياتها الشخصية، وقد أثارت الجدل بسبب بعض تصريحاتها حول الملابس المكشوفة.

وفي البرنامج انتقدم جويل الأشخاص الذين يقيمون الآخرين وفقًا لملابسهم، حيث قالت إنها مؤمنة أن الله لن يحاسبها على ملابسها المكشوف لأنه خلقنا بدون ملابس، وقالت: "للناس اللي ميعرفوش الكثير عني أنا مؤمنة بأن ربنا هيجازيني لأني لابسه فستان مكشوف لأن الله خلقنا بلا هدوم".

وأضاف جويل أن هناك بعض الأشخاص الذين يغطون جسدهم بالكامل ولكن نيتهم وتصرفاتهم تجاه الآخرين تكون سيئة، وأكدت أنها تعلم أنها ستتعرض لانتقادات بسبب هذه التصريحات ولكن هذا ما تؤمن به.

وقالت جويل: "ممكن أكون لابسة من فوق لتحت ومغطية نفسي بالكامل لكن نيتي وتصرفاتي ونظرتي للآخرين مش حلوة وأنا لا أؤمن أن الله مابيقف معنا إذا لبسنا لبس معين وأنا عارفة إن في ناس كتير هتنتقدني والملابس مش مقياس للإيمان".

توجه رسالة لوالدة ابنها بالتبني

وفي البرنامج تحدثت جويل مردينيان عن ابنها نيثان بالتبني، ووجهت رسالة إلى والدته الحقيقية، وقالت إنها ليست جاهزة بأن تقابل والدة ابنها في الوقت الحالي، ولكنها تربي ابنها بشكل جيد.

وقالت جويل: "ما تخافي، خليكي محلك هلأ، هيدا ابني وبهتم فيه، ونيثان أعز شيء عندي إياه بالدنيا كلها، ومبسوط كتير بألف صحة وبألف خير، وما في شي مقصرين عليه، أنا بعشق الأرض يلي هو بمشي عليها.. خليكي محلك ورح يجي نهار رح انبش عليكي".

كما أكدت جويل أنها رفضت أي مبادرة لمحاولة التعرف على والدة نيثان البيولوجية، حيث أكدت أنها ليست جاهزة بعد لهذه الخطوة، وقالت إن الله جعل والدته الحقيقية تتركه لكي تتبناه جويل في النهاية.

وأكدت جويل أنها مستعدة لجميع الأسئلة التي سيسألها ابنها نيثان في المستقبل، وذلك بمساعدة أخصائية نفسية وأخصائية في التربية، وأكدت أن نيثان جلب معه السعادة والبهجة، وقالت إنها كانت تعيسة في السابق رغم نجاحها وعندما جاء نيثان أصبحت سعيدة.


ترد على شمس الكويتية

وفي البرنامج ردت جويل على هجوم الفنانة شمس الكويتية على الأثرياء والسياسيين في لبنان بسبب عدم مساعدتهم لبلدهم في أزمتها الاقتصادية، وقالت جويل إن الحكومة هي المسؤولة عن تأمين احتياجات المواطنين وليس الناس العاديين.

ولفتت جويل أنها رغم ثروتها لا تمتلك بيتًا باسمها، والمنزل الذي تعيش فيه في دبي مستأجر، كما أن سيارتها التي من طراز رولز رويس اشترتها بالأقساط، وأكدت أنها ليست مليارديرة كي تشرف على ازدهار بلدها، وإنما تهتم الآن بتأمين مستقبل لأبنائها.

يُذكر أن الفنانة شمس الكويتية ظهرت في برنامج "كتاب الشهرة" مسبقًا وانتقدت الأثرياء والفنانين في لبنان الذين لم يساعدوا بلدهم اقتصاديًا لتخطي الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها لبنان.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية: السوشيال ميديا حولت ياسمين صبري لسندريلا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة