عندي عفاريت وثروتي من شغلي.. تصريحات حورية فرغلي تثير الجدل

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
عندي عفاريت وثروتي من شغلي..  تصريحات حورية فرغلي تثير الجدل

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها الجريئة بكشفها عن مصدر ثروتها، وردها على مزاعم زوجة حسن شاكوش.

علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش

وتحدثت حورية فرغلي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، حول حقيقة اتهامات الزوجة السابقة للمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بأنها المرأة التي قام زوجها بخيانتها معها.

وقالت حورية فرغلي: "شاكوش نشر ليا قصيدة اعتذار على فيس بوك وتبرأت من قصة اتهام الخيانة وأنا مش عارفة إزاي هي أتجرأت تجيب اسمي في القصة دي".

وأكدت حورية فرغلي أن تصريحات زوجة حسن شاكوش كنت تقصد سيدة أخرى، وأضافت قائلة: "كل الناس اللي عارفين الست اللي كانت متهمة بالخيانة مع حسن شاكوش رفضوا يقولوا من هي وفي نفس الوقت جابوا سيرتي ظلما، وعمري ما شوفت حسن شاكوش في حياتي ولكن خدت رقم تليفونه وكلمته بس بعد لما مراته اتهمتني".

ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس

كما تطرقت حورية فرغلي خلال حديثها حول أزمتها مع الإعلامي نزار الفارس، وحقيقة الشائعات حول ارتباطهما.

وأكدت حورية فرغلي أنها لم ترتبط بالإعلامي نزار الفارس أبدا، وأنه استغلها من أجل التريند فقط، وقالت: "كل شوية حد يبعتلي خبر عن ارتباطنا، طيب هكدب وأكلمه، وعيب لما يقول يجبر بخاطرها، لأني وافقت أرقص معاه عشان اجبر بخاطره علشان قصير".

وعن فيديو الصلح الأخير في يوم الفالنتين، قالت حورية: "قبل  الفيديو قعد قبلها بفترة بيطلب يقابلني للاعتذار ليا قدام الناس، وهو استغل ده كويس وعرض على اللي بيشتغل معايا 50 ألف جنيه عشان اللقطة والتريند".

مصدر أموال حورية فرغلي

وردت حورية فرغلي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة حول سؤال عن  مصدر أموالها وثرواتها، التي جمعتها قبل دخولها عالم الفن.

فقالت حورية: "من شغلي وتعبي ونجاحاتي وكنت البنت الوحيدة في الوطن العربي كله دخلت منافسة خيل، وكانت بتيجيلي جوايز كتيرة أحصنة ومادية".

وأضافت: "من قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي، مامي وبابي حاولوا كتير يساعدونني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة اعمل فلوسي بنفسي".

عفاريت في شقة حورية فرغلي

كما كشفت حورية فرغلي عن معاناتها في الشقة التي تعيش بها في الزمالك، والتي كانت مملوكة على حد قولها للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وقالت: "اشتريت شقتي في 2013 وكانت مغلقة من سنين لأنها كانت بتاعت الموسيقار محمد عبد الوهاب وسكنت في نفس العام اللي اشتريتها فيها، وكان بيتهيألي حاجات فيها ومرة لقيت بنت صغيرة ولابسة أبيض ومرة شفت ولد على السفرة قاعد وقتها حسيت إن البيت مسكون بالأرواح وخوفت".

وتابعت حورية قائلة: "كثير من الأحداث الغريبة حصلت في شقتي وتكررت أكثر من مرة حتى الخدامين والناس اللي شغالة معايا مشيوا من عندي لأن البيت مسكون بالأرواح".

ورداً على سؤال إذا كانت تتناول أدوية مهدئات أو مسكنات، قالت حورية فرغلي: "أنا مش باخد مهدئات ولا منومات ومستغربة من اللي بيحصل في شقتي وساعات الجرس يضرب لوحده".

وأوضحت حورية فرغلي أنها لجأت لشيوخ للسؤال عن ما يحدث في شقتها، فقالت: "لما قمت بسؤال أحد الأشخاص عن تفسير لما يحدث في شقتي كانت إجابته أن ما يحدث هو لحمايتي من التعرض للأذى من أشياء أخرى، وفعلاً أنا لا أتعرض لأي أذى لذلك لن أترك الشقة".

وتابعت قائلة: "ولما بيبقى القرآن شغال في رمضان مش بحس إنهم بيختفوا ومش هقول عليهم جن ولا عفاريت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة