حكيمي: أحاول إقناع مبابي بالبقاء وجرح خروجنا دوري الأبطال ما يزال ينزف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
حكيمي: أحاول إقناع مبابي بالبقاء وجرح خروجنا دوري الأبطال ما يزال ينزف
مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يشكك في تصريحات مدرب باريس عن بقاء مبابي
مبابي يصدم جماهير ريال مدريد بقرار البقاء في باريس سان جيرمان
إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي

كشف النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان عن الكثير من الأسرار الخاصة بالفريق.

وقال حكيمي في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" إنه يتحدث الفرنسية مع كيليان مبابي نجم الفريق الذي ساعده على تطوير لغته الفرنسية بصورة أفضل.

وأضاف حكيمي أنه يتمتع بعلاقة قوية مع مبابي لأنه في نفس عمره وقريب من شخصيته كما أنه يجمعهما تواصل جيد داخل الملعب.

ووصف حكيمي زميله مبابي بأنه قادر دائماً على إحداث الفارق وأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم بالإضافة للصداقة الشخصية التي تجمعهما.

وتمنى حكيمي أن يبقى مبابي مع باريس سان جيرمان، وكشف عن طلبه البقاء في صفوف باريس سان جيرمان بصورة شخصية ولكن في الوقت ذلك أكد أنه يتمنى له الأفضل وسيدعمه في أي قرار سيتخذه.

فيما تحدث حكيمي عن خسارة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد والتي ما زالت تؤثر في نصف لاعبي الفريق وجماهيره حتى الآن.

وقال حكيمي إنه ينتظر مواجهة الكلاسيكو الفرنسي أمام مارسيليا للفوز بها والاقتراب أكثر من لقب الدوري في خطوة لاستعادة ثقة الجماهير التي عاشت فترة صعبة في الأسابيع الماضية.

وأقر حكيمي أنه من الصعب استيعاب الطريقة التي خرج بها باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد خاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة المتوفرة لدى الفريق وأن النادي كان قريباً للغاية من التأهل.

وأردف حكيمي أنه عندما يفكر في مباراة ريال مدريد لا يفهم كيف خرج الفريق بهذه الطريقة وأنه أمر صعب على الجميع وهو ما يجعله يقدر غضب وحزن جماهير النادي.

وشدد حكيمي على أن التعلم من الدروس والأخطاء سيصنع من الفريق بطلاً في يوم من الأيام.

غموض حول مصير مبابي

وما يزال الغموض يحيط بمصير النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان مع اقتراب نهاية الموسم دون تحديد فريقه في الموسم المقبل حتى الآن.

أعاد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان القلق إلى نفوس جماهير فريقه وكذلك جماهير نادي ريال مدريد بسبب تصريحاته الأخيرة حول مستقبله.

وقال مبابي بعد قيادته لباريس سان جيرمان لتحقيق فوز كبير على حساب نادي لوريان بنتيجة 5 – 1، إنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن بشأن التجديد للنادي الفرنسي أو الرحيل إلى فريق جديد.

واعتبرت الجماهير أن مبابي قرر ترك الاحتمالات مفتوحة ويمكن أن يعدل خطته في أي لحظة خلال الوقت المقبل.

وأضاف مبابي في تصريحاته أنه يضع عدة عوامل في الاعتبار قبل اتخاذ قراره النهائي سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو بالرحيل.

فيما أوضح جيليم بالاجي مراسل قناة CBS وراديو بي بي سي لايف أن مبابي تلقى عرضاً من إدارة باريس سان جيرمان للتوقيع لموسمين بقيمة 150 مليون يورو على أن يتقاضى 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

وما يفصل اللاعب عن الانتقال إلى ريال مدريد هو المرتب الضخم الذي يرغب فيه والذي قد لا يتمكن النادي الملكي من الوفاء به ولذلك فإن الأمور ما تزال معلقة بين الفريقين.

يأتي ذلك بعدما انتشرت تقارير تشير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمكنت أخيراً من إقناع كيليان مبابي نجم الفريق بتجديد تعاقده بعد أشهر طويلة من المفاوضات.

وذكر دانييلي ريولو صحفي في إذاعة "مونت كارلو" أن مبابي قرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان وسيعلن عن كارلو عقده مع الفريق خلال شهر مايو المقبل.

وتناقلت الكثير من الصحف العالمية وعلى رأسها صحيفة "ماركا" الإسبانية الخبر الذي أعلنه صحفي إذاعة مونت كارلو والذي يؤكد بقاء النجم الفرنسي في صفوف النادي الباريسي.