بوكيتينو: مبابي أصبح أكثر سعادة معي في باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
بوكيتينو: مبابي أصبح أكثر سعادة معي في باريس
مقالات ذات صلة
مبابي يحصل على عرض لا يمكن رفضه من باريس
مبابي يهرب بذكاء من باريس لأجل ريال مدريد
زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان

كشف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان عن تمتعه بعلاقة رائعة مع مهاجم الفريق كيليان مبابي.

وقال بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي إنه عندما تولى مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان كان يمر مبابي بظروف صعبة ولكن الوضع تغير الآن.

وأضاف بوكيتينو "مبابي الآن أصبح أكثر سعادة بفضل مساعدتي له والعمل الذي قمت به من أجله منذ أن توليت تدريب باريس".

وشدد بوكيتينو على أن علاقته رائعة بجميع اللاعبين، وأن تطور علاقته مع مبابي ساعدته على تحسن مستواه وتطوره بصورة رائعة خلال الفترة الأخيرة.

وأردف المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن مبابي يضع كامل تركيزه في التدريبات ويتعامل باحترافية شديدة لأنه يطمح بأن يكون لاعب أفضل يوم بعد يوم.

باريس سان جيرمان يثير قلق جماهيره حول مستقبل مبابي

وما يزال الغموض يحيط بمصير النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان مع اقتراب نهاية الموسم دون تحديد فريقه في الموسم المقبل حتى الآن.

وينتظر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل ولكنه يؤجل حتى الآن إعلان قراره النهائي حول مستقبله.

وفي ظل الترقب الشديد حول مصير مبابي، غاب النجم الفرنسي عن حملة دعائية جديدة لنادي باريس سان جيرمان وهو ما أثار قلق جماهير نادي العاصمة الفرنسية.

ووقع باريس سان جيرمان عقد رعاية جديدة مع منصة إليكترونية لبيع الملابس والأحذية الرياضية، وستظهر على أذرع قمصان الفريق في الموسم المقبل.

وظهر خمسة نجوم في الحملة الترويجية لعقد الرعاية الجديد وهم ليونيل ميسي ونيمار وأشرف حكيمي وماركو فيراتي وبريسنيل كيمبيمبي.

ويحصل نادي باريس سان جيرمان على مبلغ قيمته 50 مليون يورو خلال الثلاثة مواسم المقبلة والتي تعتبر مدة التعاقد بين الطرفين.

وقرر نادي باريس سان جيرمان ألا يشرك مبابي في الحملة الدعائية بسبب عدم موافقة اللاعب على عروض التجديد التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

وفضلت إدارة النادي الفرنسي إبعاد مبابي عن الحملة الدعائية بسبب عدم التأكد من أن اللاعب سيستمر في النادي خلال الموسم المقبل.

مبابي يعيد الحيرة لجماهير ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أعاد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان القلق إلى نفوس جماهير فريقه وكذلك جماهير نادي ريال مدريد بسبب تصريحاته الأخيرة حول مستقبله.

وقال مبابي بعد قيادته لباريس سان جيرمان لتحقيق فوز كبير على حساب نادي لوريان بنتيجة 5 – 1، إنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن بشأن التجديد للنادي الفرنسي أو الرحيل إلى فريق جديد.

واعتبرت الجماهير أن مبابي قرر ترك الاحتمالات مفتوحة ويمكن أن يعدل خطته في أي لحظة خلال الوقت المقبل.

وأضاف مبابي في تصريحاته أنه يضع عدة عوامل في الاعتبار قبل اتخاذ قراره النهائي سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو بالرحيل.

فيما أوضح جيليم بالاجي مراسل قناة CBS وراديو بي بي سي لايف أن مبابي تلقى عرضاً من إدارة باريس سان جيرمان للتوقيع لموسمين بقيمة 150 مليون يورو على أن يتقاضى 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

وما يفصل اللاعب عن الانتقال إلى ريال مدريد هو المرتب الضخم الذي يرغب فيه والذي قد لا يتمكن النادي الملكي من الوفاء به ولذلك فإن الأمور ما تزال معلقة بين الفريقين.

يأتي ذلك بعدما انتشرت تقارير تشير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمكنت أخيراً من إقناع كيليان مبابي نجم الفريق بتجديد تعاقده بعد أشهر طويلة من المفاوضات.

وذكر دانييلي ريولو صحفي في إذاعة "مونت كارلو" أن مبابي قرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان وسيعلن عن كارلو عقده مع الفريق خلال شهر مايو المقبل.

وتناقلت الكثير من الصحف العالمية وعلى رأسها صحيفة "ماركا" الإسبانية الخبر الذي أعلنه صحفي إذاعة مونت كارلو والذي يؤكد بقاء النجم الفرنسي في صفوف النادي الباريسي.