باريس سان جيرمان يعرض على مبابي ميزة جديدة للاستمرار في النادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
باريس سان جيرمان يعرض على مبابي ميزة جديدة للاستمرار في النادي
مقالات ذات صلة
زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان
رسميًا... مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025
حسم مصير نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان

تسعى إدارة باريس سان جيرمان لمحاولة إقناع كيليان مبابي نجم الفريق بطريقة قد تكون الأخيرة قبل رحيله عقب نهاية الموسم الجاري إلى نادي ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تفكر في عرض شارة القيادة على كيليان مبابي مع العديد من المميزات الأخرى على أمل أن يوافق بالاستمرار كقائد للفريق والتجديد لسنوات مقبلة مع النادي.

وتأمل إدارة باريس سان جيرمان أن تتمكن من إقناع مبابي بالبقاء والاستمرار في صفوف النادي خلال السنوات المقبلة خاصة وأنه يعتبر الركيزة الأساسية للمشروع الخاص بالفريق.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان فكر في تقديم شارة قيادة الفريق لكيليان مبابي للمرة الأولى بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "ليكيب" أن الأداء الضعيف الذي قدمه البرازيلي ماركينيوس قائد الفريق أمام ريال مدريد زرع الشكوك داخل نفوس مجلس إدارة النادي الفرنسي في مدى قدرة اللاعب على الاستمرار كقائد للنادي في ظل العديد من النجوم الآخرين الموجودين في قائمة الفريق.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قدم علامة جديدة خلال الأيام الأخيرة تؤكد على أنه يرغب جدياً في ارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل وذلك برغم المحاولات الكثيفة من إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإقناعه بالتجديد.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة في عالم كرة القدم أن مبابي رفض دعوة مسؤولي نادي باريس سان جيرمان لحضور قرعة كأس العالم والتي من المنتظر أن تقام في قطر يوم الجمعة المقبل.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن مبابي يعلم تماماً أن الدعوة المقدمة إليه لحضور قرعة كأس العالم ما هي إلا محاولة من إدارة باريس سان جيرمان للاجتماع معه وفتح باب التفاوض حول تجديد تعاقده مع الفريق وهو ما فهمه جيداً اللاعب الفرنسي ولذلك رفض هذه الدعوة.

ويأتي رفض مبابي لدعوة مسؤولي باريس سان جيرمان كإغلاق لباب التفاوض حول التجديد مع نادي العاصمة الفرنسي خلال الفترة المقبلة وذلك يعزز من المعلومات التي تفيد بتوصله لاتفاق مع إدارة نادي ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن مبابي رفض دعوة نادي باريس سان جيرمان لحضور قرعة كأس العالم بطريقة ذكية عندما علل سبب رفضه بأنه ليس قائد المنتخب الفرنسي لكي يذهب إلى قرعة كأس العالم في الدوحة وأن من يذهب إلى هناك يجب أن يكون "كابتن" منتخب فرنسا وليس لاعباً في صفوفه.

وبحسب الصحيفة، فإن الاتحاد القطري قد أرسل إلى الاتحاد الفرنسي للتواصل معه حول إمكانية حضور مبابي إلى الدوحة أثناء حدث إجراء قرعة مباريات كأس العالم ولكن رفض اللاعب أغلق هذا الباب تماماً.

وتحلم إدارة نادي باريس سان جيرمان بإقناع مبابي بشتى الطرق بالتجديد مع النادي وحرمانه من الانتقال إلى ريال مدريد حتى لو استدعى ذلك دفع مبالغ خيالية لم يسبق وأن حصل عليها أي لاعب كرة قدم في التاريخ وبفوارق شاسعة عن أفضل نجوم كرة القدم الآخرين.

طلب والدة مبابي يهدد انتقاله لريال مدريد 

يذكر أن برنامج "الشرينغيتو" الإسباني الشهير كشف أن نجم باريس سان جيرمان يرغب بشدة في الانتقال إلى ريال مدريد ولكن على الرغم من ذلك فإن الأمور لا تزال غير منتهية بسبب طلبات والدته الضخمة.

وكشف البرنامج الإسباني أن تعنت والدة مبابي في الطلبات قد تتسبب في إلغاء الصفقة بصورة كاملة خاصة وأنها ترغب في الحصول على مكافأة توقيع قدرها 150 مليون يورو.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن رغبة والدة مبابي باتت هي العقبة الرئيسية وشبه الوحيدة في المفاوضات لانتقاله إلى ريال مدريد وسيكون عليها التعامل مع فلورنتينو بيريز نادي ريال مدريد والذي قد يدفعه هذا الطلب لصرف النظر عن الصفقة بصورة كاملة.

ومن جانبه، كشف الإعلامي إدواردو إندا خلال حديثه في البرامج الإسباني عن تحقيق ريال مدريد لأرباح كبيرة في العامين الماضيين ولكن إصرار والدة مبابي على الحصول على هذا الرقم الضخم قد يؤثر على الصفقة وفرصة نجاحها.