حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر
مقالات ذات صلة
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther
فنان ورياضي ومقاتل: سمير الإسكندراني صاحب المواهب المتعددة
نجوم الفن يودعون سمير الإسكندراني بكلمات مؤثرة

نعى الفنان المصري حمادة هلال والدته، التي وافتها المنية صباح اليوم، الثلاثاء، حيث نشر صورة لها عبر حسابه على إنستغرام، وأرفقها بنعي مؤثر.

أول تعليق من حمادة هلال بعد وفاة والدته

وكتب هلال على الصورة: "الله يرحمك يا أمي، الله يرحمك يا قلبي.. الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى.. كنتي راضيه طول الوقت وحامدة ربنا، وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي، على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير، وربنا بيكرمك، ودايماً تفرحي اللي حواليكي، وكنتي طول عمرك طفلة."

وأضاف الفنان المصري قائلاً: "يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان، وبإن محمد عبدك ورسولك، أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحة."

حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر

وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع مع المرض

وتوفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، والدة الفنان المصري حمادة هلال، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد دخلت والدة حمادة هلال المستشفى قبل عدة أيام، قبل أن تتدهور حالتها الصحية، وتدخل في غيبوبة لمدة أسبوع، إلى أن وافتها المنية.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة ظهر اليوم، على أن يتم دفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة، وفقاً لما جاء في التقارير.

حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته

وكان حمادة هلال قد نشر قبل عدة أيام صورة تجمعه مع والدته خلال زيارتهما لبيت الله الحرام، حيث طلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على الصورة: "أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي..  اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم."

حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر

حمادة هلال يكشف حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا

وكانت عدة شائعات قد خرجت خلال الأيام الماضية بشأن إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا المستجد، وأنه السبب في تدهور حالتها الصحية.

إلا أن هلال نفى في عدى تصريحات صحفية منسوبة إليه هذا الأمر، وقال أن والدته ليست مصابة بالفيروس، لافتاً إلى أنها تعالج منذ عدة سنوات من مرض السرطان.

كما عبر المطرب والممثل المصري عن انزعاجه من النظر إلى مريض كورونا بأنه شخص معيب، حيث قال أنه يجب الوقوف بجانبهم وطمأنتهم، لأن المرض ليس عيباً أو وصمة عار لصاحبه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا