دايلر يتعرض لعقوبة السجن بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
دايلر يتعرض لعقوبة السجن بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة في الإمارات
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
صرف 14 مليون درهم لمالكي سيارات الأجرة في دبي كمكافآت

قضت محكمة الجنايات في دبي، يوم أمس الأحد، بالحبس ستة أشهر والإبعاد بحق مغني الراب السعودي وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وبالأخص منطقة الخليج، دايلر؛ لاتهامه بزراعة وحيازة مواد مخدرة.

حبس دايلر لاتهامه بزراعة وحيازة مواد مخدرة

ووجهت النيابة العامة في دبي، لمغني الراب السعودي دايلر، تهمة زراعة نبات القنب الذي يستُخلص منه مخدر الحشيش؛ حيث تم العثود لدى الشاب صاحب الـ 18 عاماً على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما اُتهم بتسهيل التعاطي لمراهقة أُحيلت لمحكمة الأحداث، بخلاف ضبطه وهو بحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وأشار شاهد من شرطة دبي، حسبما أوردت صحيفة الإمارات اليوم، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي، إلى وصول معلومات له من مصدر موثوق عن تعاطي الشاب الذي بلغ مؤخراً عامه الـ 18 المواد المخدرة وحيازة كميات منها داخل مقر سكنه في برج شهير بمنطقة الخليج التجاري.

شرطة دبي تلقي القبض على دايلر

وهو ما دفع قوات الشرطة للقبض عليه فكان برفقته شاب آخر وفتاتين بشقته؛ حيث عُثر أسفل الطاولة التي كانوا يجلسون عليها على لفافة ورقية تحوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس به كمية أخرى بخلاف كيس ثالث في ثلاجة المنزل بخلاف جهاز كهربائي ضوئي يستخدم في زراعة نبات القنب الهندي الذي يُستخلص منه الحشيش، وثلاث شتلات من القنب زُرعت داخل مسكنه.

وقال دايلر، خلال التحقيقات، إن الشاب الذي كان رفقته هو من جلب له المواد المخدرة إلى منزله؛ حيث اشترى البذور من شخص بإحدى الحفلات لكنه لا يعلم أي بيانات عن البائع وهو الذي وضعها في شقته، كما أقر بتزويد المتهمة الرابعة "حدث دون الثامنة عشر" بمخدر الحشيش مرتين دون مقابل.

وهو الأمر الذي نفاه الشخص المرافق؛ حيث أشار خلال التحقيق معه إلى أن مخدر الحشيش الذي تم العثور عليه في شقة دايلر عائد له، وأنه اشتراه من أحد الأشخاص بمشاركة المتهم الأول مقابل مبالغ مالية اشتركوا فيها.