دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
مقالات ذات صلة
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي
عودة مايك تايسون.. تعرف على المقابل المادي الذي حصل عليه

أقيم أمس الثلاثاء عدة مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت عدة مفاجآت، حيث نستعرض فيما يلي أبرز نتائجها:

ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

واستطاع ريال مدريد استعادة توازنه نوعاً ما في النسخة الحالية من المسابقة، حيث نجح في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد نقطة غالية.

وجاء التقدم لصالح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 33 من المباراة عن طريق لاعبه ماركوس تورام، قبل أن يستطيع مضاعفة النتيجة في الدقيقة 58، ليتأزم الموقف أمام الفريق الملكي.

إلا أن كريم بنزيمة نجح في تقليص الفارق بتسجيله هدفاً في الدقيقة 87، ثم استطاع كاسيميرو معادلة النتيجة في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وبهذه النتيجة، استطاع ريال مدريد تحقيق أول نقطة له في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته أمام شاختار الأوكراني في المباراة الافتتاحية بنتيجة 2-3، ليحل الفريق الملكي في المركز الرابع.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى نقطتين، احتل بهما المركز الثاني في المجموعة، فيما كانت الصدارة من نصيب شاختار برصيد 4 نقاط، وذلك بعد تعادله سلبياً مع إنتر ميلان الإيطالي، الذي جاء في المركز الثالث برصيد نقطتين.

ليفربول ضد ميدتيلاند

أما فريق ليفربول الإنجليزي، فقد استطاع تحقيق فوزاً سهلاً إلى حد ما على ميدتيلاند الدنماركي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما.

وسجل للريدز كلا من ديوغا جوتا في الدقيقة 55 من المباراة، ومحمد صلاح في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وهذا هو الفوز الثاني للفريق الإنجليزي في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه فوزاً في مباراته الأولى على أياكس أمستردام الهولندي بنفس النتيجة، ليتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط.

وتذيل ميدتيلاند ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما جاء أتالانتا الإيطالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وذلك بعد تعادله أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-2، ليحل الأخير المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

مانشستر سيتي ضد مارسيليا

واستطاع مانشستر سيتي الإنجليزي تحقيق فوزاً مهماً على مارسيليا الفرنسي بنتيجة 3-0، وهو الفوز الثاني له في هذا الموسم، بعد انتصاره على بورتو البرتغالي في المباراة الافتتاحية بنتيجة 3-1.

وقد سجل أهداف السيتي كل من: فيران توريس في الدقيقة 18، وإيلكاي غوندوغان في الدقيقة 76، ورحيم سترلينغ في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها صدارة مجموعته، وتذيل مارسيليا المجموعة بعد خسارته في مباراتيه، فيما حل بورتو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين، بينما جاء الأخير في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً حصل عليها من فوزه على مارسيليا في الجولة الأولى.