سيارة بورش.. حمو بيكا يثير الجدل بهدية عيد ميلاد زوجته

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
سيارة بورش.. حمو بيكا يثير الجدل بهدية عيد ميلاد زوجته

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صور وفيديوهات من حفل فخم لعيد ميلاد زوجته.

هدية عيد ميلاد زوجة حمو بيكا

ويظهر بالفيديو والصور حمو بيكا مع زوجته التي حرص على إغلاق عينيها في أحد الأماكن وذلك مفاجأتها بالهدية التي أعدها بعيد ميلادها.

وفاجأ حمو بيكا زوجته في عيد ميلادها بسيارة فخمة من نوع بورش باللون الأسود يصل سعرها إلى أكثر من 6 ملايين جنيه، لتسيطر حالة من السعادة على زوجة حمو بيكا وعبرت له عن شكرها باحتضانه.

احتفال حمو بيكا بعيد ميلاد زوجته

وعلق حمو بيكا على صور وفيديوهات حفل عيد ميلاد زوجته، وكتب: "شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني، عايش عشانها ملكه زمانها اديلها والله عيني".

كما نشر حمو بيكا منشور ثان على صفحته الرسمية على إنستغرام بصور تجمعه  مع زوجته وعلق قائلاً: "حب حياتي (شمس المجرة) كل سنة وإنتي طيبة يا ست البنات وعقبال مليون سنة وأنت جنبي حبيبتي وبنتي وصحبتي وكل دنيتي أم تاج (بعشقك وبموت فيكي يا ست البنات)".

وانهالت التعليقات من الجمهور على الهدية الفاخرة لحمو بيكا لزوجته، وجاءت كالآتي: "كلنا محتاجين حمو بيكا في حياتنا، جبلها بورش أنا كنت بحلم بكوتشها، ربنا يخليك لبعض حتى الذهب مش قادرة تشيله".

الجدير بالذكر، أن مطرب حمو بيكا تعرض السنة الماضية في عيد ميلاد زوجته لسلسلة من الانتقادات بعد أن نشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صور وفيديوهات وهو يهديها مجموعة ضخمة من الذهب احتفالا بعيد ميلادها.

آخر أخبار حمو بيكا

يجدر الإشارة، أن مطرب المهرجانات حمو بيكا يعيش حاليا أزمة مع مطرب المهرجانات نور التوت، حيث تبادلا الاتهامات بسرقة 200 ألف دولار أمريكي.

وحرر حمو بيكا محضراً في قسم العجوز فجر أمس الثلاثاء، يتهم فيه نور التوت بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشر بث مباشر يتهمه فيه بسرقة مبلغ مالي كبير من أرباح قناة اليوتيوب تخصهما لشراء سيارات وعقارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة