شجار بين كيكي سيتين ولاعبي برشلونة

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
شجار بين كيكي سيتين ولاعبي برشلونة

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية نشوف مشادات كلامية عنيفة أشبه للمُشاجرة بين المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتين ولاعبي الفريق عقب السقوط في فخ التعادل أمام سيلتا فيغو.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره سيلتا فيغو بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الإسباني ليمنح غريمه ريال مدريد فرصة للانفراد بصدارة الدوري بفارق نقطتين إذا فاز في مباراته اليوم الأحد أمام نظيره إسبانيول.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، إلى غضب لاعبي برشلونة من طريقة لعب فريقهم مؤخراً تحت قيادة مديرهم الفني كيكي سيتين، لافتة إلى أنهم يؤمنون بأن استمرار هذه الطريقة سيعني عدم التتويج بأي لقب في النهاية مما أدى لنشوب المشاجرات الكلامية بين الطرفين داخل غرفة تغيير الملابس في ملعب "أبانكا بالايدوس" الخاص بسيلتا فيغو.

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع كيكي سيتين في منتصف شهر يناير الماضي، خلفاً لإرنستو فالفيردي ـ الذي أقيل من منصبه ـ؛ حيث قاد الأول الفريق في 17 مباراة حتى الآن ففاز في 11 مباراة، وتعادل في ثلاث وخسر مثلهم.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة جمعهم من 32 مباراة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني والمتبقي له مباراة في وقت لاحق من مساء اليوم.