برناردو سيلفا يتحدث عن مصيره بين السيتي وبرشلونة وباريس

نجم مانشستر سيتي لم يحسم مستقبله بعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
برناردو سيلفا يتحدث عن مصيره بين السيتي وبرشلونة وباريس

أقر النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي، أنه لا يزال غير متأكد من مستقبله الكروي سواء كان ذلك بالاستمرار في صفوف النادي الإنجليزي أو الرحيل إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف سيلفا أنه يفضل خلال الوقت الحالي التركيز على المواجهات المقبلة للمنتخب البرتغالي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وأشار سيلفا إلى أنه حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد بشأن مستقبله، وأنه عادةً ما يعتاد على مثل هذه الاضطرابات في سوق الانتقالات.

يذكر أن برناردو سيلفا يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، وكان يتردد في الأسابيع الماضية عن اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وعقب فوزه بدوري أبطال أوروبا مع فريقه، صرح سيلفا بأنه يحلم بالفوز ببطولة كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي.

الجدير بالذكر أن سيلفا كان من أهم أسباب فوز مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما قدم مستويات مميزة كما سجل أهدافاً حاسمة خلال الأدوار النهائية من البطولة.

فيما يعد سيلفا من أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني الذي يبحث عن ضم نجوم يمتلكون الخبرة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف النادي الكتالوني.

بينما يبحث نادي باريس سان جيرمان عن تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم أصحاب الإمكانيات الكبيرة بعد رحيل ليونيل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، بجانب احتمالية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة