عايزة صحة… شاهد احتفال إمام عاشور بالتتويج بكأس أفريقيا

توج النادي الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الترجي التونسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
عايزه صحة… شاهد احتفال إمام عاشور بالتتويج بكأس أفريقيا

حرص إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على الاحتفال بالتتويج بكأس دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الترجي التونسي، بنتيجة 1/0، في مباراة أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة.

احتفال إمام عاشور بكأس أفريقيا

ونشر إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام صور له مع كأس أفريقيا بعد التتويج باللقب، وعلق قائلا: "أفريقيا عايزة صحة".

كما انتشر فيديوهات وصور للاعب إمام عاشور هو يرقص مع كأس إفريقيا بعد انتهاء مراسم التتويج، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق عدد من الجمهور الأهلي ساخرا أن إمام عاشور يبدو حزيناً على خسارة بطولة الكونفدرالية، وذلك تعليقاً على ما نشر من قبل من جمهور نادي الزمالك.

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على احتفال إمام عاشور بالبطولة: "تزعلنا الدنيا ويراضينا الأهلي، إمام عاشور وهو زعلان أنه خسر الكونفدرالية، إمام عاشور كياد أوي بجد، ‏أكيد مشاعرها مكسورة نسخة إمام عاشور دوري أبطال أفريقيا 24".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lion🦁 (@emam.ashour90)

إمام عاشور: كل شهر معايا بطولة

وكان إمام عاشور أكد في تصريحات تليفزيونية بعد فوز الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا، على سعادته بتحقيقه أول بطولة إفريقية مع القلعة الحمراء.

وقال إمام عاشور: "لا أستطيع أن أصف فرحتي اليوم، حققت حلماً من أحلامي، وأعد الجمهور بأنه ما زال هناك المزيد، ولن تكون البطولة الإفريقية الأخيرة لي مع الأهلي".

وتابع قائلاً: "طالما أنا متواجد في الأهلي لا يوجد طموح يصل لحد معين، الأهلي دائماً متواجد في البطولات الكبرى مثل كأس العالم للأندية، انا موجود في الأهلي وعارف إن كل شهر أو أسبوعين هيكون معايا بطولة أو بطولتين".

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمد الخطيب يستعد لإقامة احتفالية كبرى للاحتفال مع الفريق الأول لكرة القدم، بالفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي مساء أمس السبت، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل خلال الأيام القادمة.

مباريات الأهلي القادمة

ومن المقرر، أن يواجه  النادي الأهلي فريق الألمونيوم يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 8 مساءً لحسام منافسات الدور الأول من بطولة كأس مصر، ولكن من المحتمل أن تأجيل المباراة وفقا لطلب من نادي الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة