عبدالله عطيف يهزم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
عبدالله عطيف يهزم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية
مقالات ذات صلة
لاعب قطري يطلب مقاسمة الميدالية الذهبية مع منافسه في طوكيو 2020
حمدي فتحي وأول ظهور بعد زواجه وزوجته تخطف الأنظار بجمالها
نايل نصار: بيل غيتس يدعم خطيب ابنته في طوكيو 2020

أعلن نادي الهلال السعودي ما كشفته عملية المنظار، التي خضع إليها لاعبه عبدالله عطيف، عن تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي؛ إثر إصابته التي تعرض لها في مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

عبدالله عطيف في برشلونة:

ووفق ما أعلنه نادي الهلال، في بيان رسمي، خضع اللاعب عبدالله عطيف إلى عملية منظار، تحت إشراف الطبيب الشهير رامون كوجات في أسبانيا في برشلونة. حيث اتضح أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي، ثم تم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها.

عبدالله عطيف يهزم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية

إصابة عبد الله عطيف بقطع في الرباط الصليبي:

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض لها لاعب نادي الهلال السعودي لكرة القدم عبد الله عطيف، إلى قطع في الرباط الصليبي، حيث إنه أصيب بها لأول مرة في عام 2015.
وهذه المرة، تعرض لإصابة قوية في غضروف الركبة، أثناء مشاركته مع ناديه؛ لمواجهة نادي شباب الأهلي دبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020. وغادر الملعب على إثر الإصابة في الدقيقة 16، ليشارك بديلاً عنه محمد كنو حيث انتهى اللقاء بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف.

عبدالله عطيف يهزم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية

بيان نادي الهلال السعودي بشأن إصابة عبدالله عطيف: 

جاء بيان النادي في هذا الشأن على النحو التالي: "أجرى اللاعب عبدالله عطيف عملية بالمنظار على موضع إصابته في الركبة، تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات، اتضح خلال المنظار الاستكشافي أن لديه قطع في الرباط الصليبي، وتم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها، بتواجد مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، دكتور مبارك المطوع".

عضو الشرف الذهبي لنادي النصر يتكفل بالعلاج:

في السياق ذاته، أعلن عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، تكفله بعلاج اللاعب عبد الله عطيف، في بادرة طيبة منه.

مشاركة عبدالله عطيف مع نادي الهلال هذا الموسم:

خاض اللاعب عبد الله عطيف نحو 14 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع أي يهدف. كما أنه غاب عن 15 مباراة في الموسم الحالي أيضاً، لذا نتيجة إصابته الحالية سيتغيب عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.