عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بسبب صورته في الحمام وهكذا رد على منتقديه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 02 أبريل 2021
عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بسبب صورته في الحمام وهكذا رد على منتقديه
مقالات ذات صلة
الشيف بوراك يدعم فلسطين بطريقته الخاصة
ياسين التهامي: قدم فنه للبسطاء والمثقفين فعشقوا جمال صوته
صبري المدلل: عبقرية فنية في الإنشاد الديني

أثار الفنان السوري عبدالمنعم عمايري حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت صورة له من أحد مشاهد مسلسله الجديد يظهر فيها بداخل الحمام.

هجوم عنيف على عبدالمنعم عمايري بعد انتشار صورة له في الحمام

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الغريبة لعبدالمنعم عمايري، والتي ظهر فيها داخل حمام يقضي فيه حاجته، حيث قالوا أن هذه إحدى اللقطات من مسلسله الجديد قيد مجهول.

وتسببت الصورة في إثارة جدلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرون عن صدمتهم مما رأوه، ووصفوا الصورة بأنها مقززة، فيما تساءل البعض عن السبب الدرامي الذي يحتاجه المسلسل لتصوير مشهد غريب مثل هذا.

كما وجه آخرون انتقادات حادة للفنان السوري، لقبوله الظهور بمثل هذه الطريقة أمام الجمهور، واعتبروا أن ما فعله سقطة في تاريخه، ولا تليق أبداً مع مشواره الفني.

عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بسبب صورته في الحمام وهكذا رد على منتقديه

عبدالمنعم عمايري يرد على منتقدي صورته في الحمام

وبعد الانتشار الواسع الذي حققته صورة عبدالمنعم عمايري في الحمام، والهجوم العنيف الذي تعرض له، خرج الفنان السوري عن صمته، وقرر الرد على الانتقادات التي طالته.

ونقلت تقارير فنية تصريحات منسوبة إلى عمايري قال فيها أن مسلسل مثل صراع العروش حقق نجاحاً كبيراً رغم أنه عرض لقطات أسوأ من هذا بكثير، لافتاً إلى أن الجمهور يحب مشاهدة الأجنبي وليس العربي.

وهاجم الفنان السوري منتقدي تصرفه في المسلسل، حيث قال فيما معناه أنه إذا لم يعجبهم ما يشاهدونه في الدراما السورية، يمكنهم مشاهدة ما يحبونه في الدراما الأجنبية.

وقد أثارت ردود عمايري حالة مماثلة من الجدل شبيهة بما فعلته صورته، حيث قام الكثيرون بشن المزيد من الهجوم عليه، ووجهوا انتقادات قاسية لما فعله وما حاول أن يبرر به فعلته.

مسلسل قيد مجهول

جدير بالذكر أن مسلسل قيد مجهول هو مسلسل درامي سوري، تدور أحداثه  في إطار من التشويق والإثارة حول سلسلة من الجرائم الجنائية التي يقوم بالتحقيق فيها الأمن الجنائي.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من: باسل خياط، عبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس، إيهاب شعبان، هيا مرعشلي، جيانا عنيد، وهو من تأليف محمد أبو لبن ولواء يازجي، ومن إخراج سدير مسعود.

ويعد مسلسل قيد مجهول من المسلسلات القصيرة، حيث أنه يتكون من 8 حلقات فقط، وقد بدأ عرضه مؤخراً على إحدى المنصات العربية الإلكترونية.