عرض منديل ميسي في مؤتمر توديعه لبرشلونة للبيع بمبلغ مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
عرض منديل ميسي في مؤتمر توديعه لبرشلونة للبيع بمبلغ مليون دولار
مقالات ذات صلة
صور عرض سيارة بوتين المصفحة للبيع بمبلغ خيالي!
أول طابع بريد في العالم للبيع بمبلغ 8.25 مليون دولار
هكذا تم بيع (Google.com) بمبلغ 12 دولار فقط!

تداولت بعض المواقع الصحفية خبراً عن عرض "منديل" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي مسح به دموعه وأنفه ووجهه في المؤتمر الصحفي لإعلان رحيله عن برشلونة، للبيع بمبلغ مليون دولار أمريكي.

منديل دموع ميسي يُعرض للبيع بالمزاد العلني

تم عرض المنديل الذي يحمل دموع ميسي للبيع بالمزاد العلني على منصة "Mercado Libre" أمس الجمعة 13 أغسطس.

المنصة السابقة هي عبارة عن شركة أرجنتينية يقع مقرها في بوينس آيرس، وتأسست في الولايات المتحدة، وتُدير أسواقاً عبر الإنترنت مخصصة للتجارة الإلكترونية والمزادات.

من ناحية أخرى، لم يؤكد ميسي الأنباء المتداولة حول بيع منديله.

مؤتمر إعلان رحيل ميسي عن برشلونة

خلال الاسبوع الماضي، عقد ليونيل ميسي، مؤتمراً صحفياً، ودع من خلاله جماهير برشلونة، وظهر خلال المؤتمر متأثراً بشدة، لدرجة أنه لم يتمالك نفسه، وبكى بحرارة أمام عدسات المصورين.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة مقطع فيديو أجهش خلاله ميسي في البكاء، وبدأت الدموع تنسال على خديه، ليقوم بمسحهما بمنديل، ثم بدأ في محاولة تماسك أعصابه أثناء حديثه مع الصحفيين للمرة الأخيرة في كامب نو، معقل نادي برشلونة الإسباني.

خلال المؤتمر قال ميسي، أنه كان مقتنعاً دائماً أنه سيواصل مشواره الرياضي في نادي برشلونة، الذي اعتبره بيته، مؤكداً أن الأولولية الأولى له ولعائلته كانت هي الاستمرار هنا.

واستطرد قائلاً أنه بعد أكثر من 20 عاماً، جاء وقت الرحيل له ولعائلته، الذين وصفهم بأنهم كتالونيين أرجنتيين، لافتاً إلى أنه عاش كل هذه السنوات الرائعة هنا في برشلونة، كما أكد أنه وعد زوجته وأبنائه أن يعودوا يوماً ما إلى هنا مجدداً.

انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان

وقع ليونيل ميسي، عقده المُنتظر مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء الماضي، مُغلقاً بذلك صفحة تاريخه الحافل بالإنجازات مع نادي برشلونة الإسباني ومُعلناً عن بدء حقبة جديدة في مسيرته الكروية الإسطورية.

كشفت بعض المصادر عن أن ميسي سيقوم بالتوقيع على عقد مُدته عامين مع النادي الفرنسي، ينتهي في عام 2023، مع إمكانية زيادة عاماً إضافياً حسب رغبة اللاعب الأرجنتيني. وأضافت أن ميسي سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 35 مليون يورو، أي ما يُعادل 41 مليون دولار، كصافي أجر سنوي صافي من الضرائب، مُضيفاً أن هذا هو أعلى راتب يحصل عليه لاعب كرة القدم في العالم.

علق ميسي على انضمامه للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان قائلاً: "أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان، كل شيء في النادي يُطابق طموحاتي الكروية، وأعرف مدى موهبة الفريق والجهاز الفني هنا، أنا مُصمم على المساعدة في بناء شيء مميز للنادي والمشجعين، وأتطلع قدماً للدخول إلى أرض الملعب في بارك دي برينس ".