صحيفة كتالونية: تصريحات شقيق ميسي أنهت آمال عودته لبرشلونة

ماتياس ميسي أهان النادي الكتالوني ورئيسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
صحيفة كتالونية: تصريحات شقيق ميسي أنهت آمال عودته لبرشلونة

تسبب ماتياس ميسي، شقيق الأسطورة ليونيل ميسي في أزمة كبيرة مع إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا بجانب جزء كبير من جماهير البرسا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن تصريحات ماتياس ميسي ووصفه للإسبان بالخونة بجانب التحقير من شأن نادي برشلونة قبل توهج شقيقه ليونيل وقيادة الفريق للألقاب هو أقرب للقنبلة المدوية التي تنسف أحلام عودة النجم الأرجنتيني إلى النادي مجدداً.

وأوضحت الصحيفة أن لابورتا استبعد استعادة ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني بعد تصريحات شقيقه المسيئة له وللنادي.

وأردفت الصحيفة الكتالونية أن عودة ميسي إلى برشلونة أصبحت معقدة جداً بعدما شعر قطاع كبير من الجماهير بالإهانة بسبب هذه التصريحات.

فيما أوضحت التقارير الصادرة عن المقربين من ميسي وعائلته أن تصريحات ماتياس لا تمثل رأي النجم الأرجنتيني ولا عائلته وأنهم يكنون الحب والاحترام الكامل لنادي برشلونة.

الجدير بالذكر أن خوان لابورتا رئيس برشلونة أعلن عن مؤتمر صحفي أبدى من خلاله أسفه على تصريحات ماتياس ميسي تجاه الفريق الكتالوني.

وأردف لابورتا أنه علم باعتذار شقيق ميسي عن هذه التصريحات وأنه يقدر ذلك ولن يفكر أو يتحدث عن هذه التصريحات المسيئة للنادي مجدداً.

فيما رفض رئيس برشلونة الحديث عن إمكانية عودة ميسي إلى النادي مشيراً إلى أنه يحترم النجم الأرجنتيني وفريقه الحالي ولذلك فإن الحديث عن عودته في هذا التوقيت غير مفيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة