كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

ميسي يبكي بحرارة وهو يودع برشلونة للمرة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
ميسي يبكي بحرارة وهو يودع برشلونة للمرة الأخيرة
مقالات ذات صلة
ميسي يودع جمهور برشلونة بالدموع
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
محمد صلاح يكشف عن المباراة التي جعلته يبكي بحرارة

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، بعقد مؤتمراً صحفياً، ودع من خلاله جماهير برشلونة، حيث ظهر متأثراً بشدة، لدرجة أنه لم يتمالك نفسه، وبكى بحرارة أمام عدسات المصورين.

ميسي يبكي بشدة في المؤتمر الوداعي لبرشلونة

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اللقطات الأولى من مؤتمر الوداع الذي حضره ميسي، حيث ظهر النجم الأرجنتيني في غاية التأثر أثناء تقديمه، فيما كان من بين الحضور عائلته وزملائه في النادي الكتالوني.

وفي مقطع الفيديو المتداول، أجهش ليونيل ميسي في البكاء، وبدأت الدموع تنسال على خديه، ليقوم بمسحهما بمنديل، ثم بدأ في محاولة تماسك أعصابه أثناء حديثه مع الصحفيين للمرة الأخيرة في كامب نو، معقل نادي برشلونة الإسباني.

ونقلت تقارير رياضية عن ليونيل ميسي قوله في المؤتمر الصحفي، أنه كان مقتنعاً دائماً أنه سيواصل مشواره الرياضي في نادي برشلونة، الذي اعتبره بيته، مؤكداً أن الأولولية الأولى له ولعائلته كانت هي الاستمرار هنا.

واستطرد قائلاً أنه بعد أكثر من 20 عاماً، جاء وقت الرحيل له ولعائلته، الذين وصفهم بأنهم كتالونيين أرجنتيين، لافتاً إلى أنه عاش كل هذه السنوات الرائعة هنا في برشلونة، كما أكد أنه وعد زوجته وأبنائه أن يعودوا يوماً ما إلى هنا مجدداً.

ميسي يودع برشلونة

وتابع النجم الأرجنتيني وقال أنه كانت هناك العديد من الأشياء الرائعة والسيئة التي عاشها هنا، إلا أنها جميعها ساعدته على أن يكون الشخص الذي أصبح عليه اليوم، مؤكداً أنه أعطى كل شيء لقميص النادي الكتالوني منذ اليوم الأول الذي انضم فيه إليه.

وأضاف ميسي أنه سيرحل عن برشلونة بعد كل هذه السنوات، وكان يتمنى أن يودع الفريق بشكل مختلفة، مشيراً إلى أنه لم يتخيل أبداً هذه اللحظة، وكان يتمنى أن يكون الوداع على أرضية الملعب وسط الجمهور.

وتوجه بالشكر إلى الجمهور، مثنياً على حب الناس الذي غمره خلال السنوات الماضية، ثم أضاف أنه ليس في حالة جيدة للتحدث أكثر من هذا، وطلب من الصحفيين بدء الأسئلة.

وسرعان اجتاحت القاعة موجة من التصفيق الحار، والذي استمر لأكثر من دقيقة، لم يستطع ميسي أن يمنع نفسه خلالها من البكاء مرة أخرى.

ميسي يرحل نهائياً عن برشلونة

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن رسمياً يوم الخميس الماضي أن قائد الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، لن يستمر مع الفريق، معلناً رحيل النجم الأرجنتيني بعد سنوات طويلة قضاها في كامب نو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة تغريدة على موقع تويتر، جاء فيها: "ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي. على الرغم من الاتفاق بين الطرفين، لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي على العقد بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية. برشلونة يتقدم بخالص الشكر لميسي على كل ما قدمه للنادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل."