باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع ميسي بطريقة مبتكرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع ميسي بطريقة مبتكرة
مقالات ذات صلة
فيديو: باريس سان جيرمان يُعلن تعاقده مع بوفون بطريقة مبتكرة
ميسي يرفض قميص نيمار في باريس سان جيرمان
باستقبال أسطوري وعقد ضخم..هكذا انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان

لجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى طريقة مبتكرة من أجل الإعلان عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أنهى تعاقده مؤخراً مع نادي برشلونة الإسباني.

هكذا أعلن باريس سان جيرمان تعاقده مع ميسي

حيث قام الحساب الرسمي للنادي الفرنسي على موقع تويتر بنشر مقطع فيديو، أعلن من خلاله تعاقده مع لاعب جديد، ضمن الميركاتو الصيفي للموسم الجديد.

ورغم أن باريس سان جيرمان لم يكشف اسم ليونيل ميسي في الفيديو، إلا أنه ضم العديد من التلميحات التي تشير إلى نجم برشلونة السابق، مثل أنه يحمل الجنسية الأرجنتينية وفاز بالكرة الذهبية 6 مرات، مع ظهور كأس مشروب المتة الذي اشتهر به ميسي.

كما ضم مقطع الفيديو أيضاً مشهد وصول طائرة إلى العاصمة الفرنسية، وظهور اللاعب بقميص منتخب الأرجنتين مع إخفاء وجهه، وقيامه بتوقيع العقود الجديدة للانضمام إلى النادي الفرنسي.

وجاء نشر الفيديو بعد ساعات قليلة من ظهور ميسي وأسرته في مطار برشلونة، استعداداً للسفر إلى باريس، لإتمام التعاقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما ذكرت تقارير رياضية.

كما ظهر ميسي لاحقاً في مطار باريس، حيث ارتدى تي شيرت أبيض يحمل كلمة باريس، وقام بتحية الجماهير المحتشدة للقائه، قبل توجهه إلى الفحوصات الطبية تمهيداً لانضمامه رسمياً إلى باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع ميسي بطريقة مبتكرة

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل، فقد كشفت التقارير عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع فريق باريس سان جيرمان، حيث من المقرر الإعلان رسمياً عن التعاقد الجديد خلال ساعات.

ووفقاً لما قاله الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، الذي يعد من أشهر صحفي الانتقالات الرياضية في العالم، فإن ليونيل مبسي سيقوم بالتوقيع على عقد مدته عامين مع النادي الفرنسي، ينتهي في عام 2023، مع إمكانية زيادة عاماً إضافياً حسب رغبة اللاعب الأرجنتيني.

وأشار الصحفي إلى أن ليونيل ميسي سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 35 مليون يورو، والتي ستكون صافية من الضرائب، مضيفاً أن هذا هو أعلى راتب يحصل عليه لاعب كرة القدم في العالم.

ولفت رومانو إلى أن المفاوضات بين ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان قد انتهت بنجاح مؤخراً، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد الجديد خلال أيام.

قميص ميسي في باريس سان جيرمان

كما تحدثت التقارير عن رقم القميص الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني في فريقه الجديد باريس سان جيرمان، بعدما ارتدى رقم 10 لسنوات طويلة في برشلونة، علماً بأن هذا الرقم محجوز حالياً لزميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولكن يبدو أن مسألة قميص ميسي في باريس سان جيرمان ليست معقدة بالشكل الذي قد تبدو عليه للوهلة الأولى، وأن نجم برشلونة السابقة قد حدد بالفعل الرقم الذي سيحصل عليه.

حيث ذكرت التقارير أن ميسي رفض مؤخراً اقتراحاً من زميله السابق في برشلونة، نيمار، بأن يحصل على القميص رقم 10، وذلك عندما ينضم إليه النجم الأرجنتيني في فريق باريس سان جيرمان.

وقالت التقارير أن النجم البرازيلي، الذي لعب دوراً مهماً في إقناع ميسي بالانضمام إلى النادي الفرنسي بعد الرحيل عن برشلونة، عرض على زميله السابق أن يحصل على القميص رقم 10، وهو القميص الذي يرتديه حالياً في باريس سان جيرمان.

وأضافت أن اللاعب الأرجنتيني شكر نيمار على هذه اللفتة الطيبة، واعتذر له عن هذه الهدية، لافتة إلى أن من المتوقع أن يرتدي ميسي القميص رقم 19، وهو نفس الرقم الذي حمله في أيامه الأولى مع برشلونة وكذلك مع منتخب بلاده.