تشافي: صفقة كوندي مهمة لبرشلونة

مدرب الفريق الكتالوني يثمن قيمة التعاقد مع المدافع الفرنسي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
تشافي: صفقة كوندي مهمة لبرشلونة

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أن صفقة ضم الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية إلى النادي الكتالوني مهمة للغاية للفريق.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مران الفريق في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية إنه يشعر بسعادة كبيرة بالتعاقد مع كوندي.

وأضاف تشافي أن كوندي سيمنح برشلونة فرصة جيدة للخروج بالكرة من الخط الخلفي خاصة وأنه يتمتع بالسرعة والقوة ويتمكن من تقسيم جهده بين الدفاع والهجوم بصورة رائعة.

وأشار تشافي إلى أن مواصفات كوندي ستكون مفيدة للغاية لبرشلونة لأن ذلك هو ما يبحث عنه النادي خلال الفترة المقبلة.

وتطرق تشافي إلى نقطة مهمة وهي المرونة التي يتمتع بها كوندي والتي تمكنه من اللعب كقلب دفاع أو كلاعب ظهير وهو ما يمكن لزميله الأوروجوياني رونالد أراوخو كذلك فعله وهو ما سيعطي برشلونة المرونة التي يحتاجها دائماً.

الجدير بالذكر أن كوندي انضم إلى صفوف برشلونة لمدة خمسة مواسم بعدما فضل الرحيل إلى الفريق الكتالوني بدلاً من الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي.

ودعم برشلونة صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، ورافينيا نجم نادي ليدز يونايتد، وكذلك التجديد لعثمان ديمبلي وأيضاً الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي.