عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34
مقالات ذات صلة
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
لماذا عليك اقتناء المحفظة ذات اللون البني؟
الثوب السعودي: كيف كان في الماضي وما التغيرات التي طرأت عليه؟

أثار الفنان عمرو دياب فضول الكثير من الجمهور عقب إطلاق إعلان عطر عمرو دياب الجديد «عمرو دياب 34»، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك قناة عمرو دياب الرسمية على اليوتيوب، خاصة فيما يخص سعر عطر عمرو دياب الجديد.

عطر عمرو دياب

واحتفالاً بإطلاق عطر عمرو دياب، احتفل الهضبة عمرو دياب بإطلاق العطر الجديد، في فندق الفورسيزون في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تفاعل الكثير من المتابعين معه.

سعر عطر عمرو دياب

وتداول الجمهور سعر عطر عمرو دياب، مشيرين إلى أنه يتراوح السعر ما بين 150 إلى 200 دولار، إلا أنه لم يطرح في الأسواق رسمياً بعد.

عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34

إعلان عطور عمرو دياب

وحقق إعلان عطور عمرو دياب الجديد في أقل من 12 ساعة ما يقرب من ربع مليون مشاهدة، حيث أثار إعلان عمرو دياب الجديد الكثير من الجدل سواء بسبب الفتيات اللاتي ظهرن معه في الكليب خاصة المذيعة إنجي كيوان، بالإضافة إلى ساعة يد عمرو دياب التي ظهرت خلال الإعلان.

عمرو دياب وإنجي كيوان

وقدم عمرو دياب إعلانه الجديد على أنغام أغنية «وأنا معاك»، حيث ظهرت معه المذيعة والموديل إنجي كيوان، التي ارتدت فستاناً مكشوف فضي اللون، كما ظهر الهضبة عمرو دياب مرتدياً بدلة كلاسيكية سوداء، خلال المشاهد التي جمعت بينهما في دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى تقديم الهضبة الكليب من خلال مشاهد رومانسية جمعته مع كيوان وعدد من عارضات الأزياء.

عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34

سعر وماركة ساعة عمرو دياب في إعلان العطر

وخلال إعلان عطر عمرو دياب خطفت ساعة اليد الخاصة به الأنظار، حيث تساءل الكثير من الأشخاص حول سعر وماركة ساعة عمرو دياب في إعلان العطر، حيث تداول العديد من الرواد صور الساعة التي جاءت بتوقيع ماركة «روليكس» كما ببلغ سعرها 33 ألف يورو.

سر 34 في إعلان عمرو دياب

ويأتي سر اختيار رقم 34 لـ عطر عمرو دياب، إلى عدد سنوات بقاء عمرو دياب متربعاً على عرش الغناء في الوطن العربي، حيث يأتي العطر في زجاجة كلاسيكية المفهوم، بالإضافة إلى تركيز ماء عطر.