طارق الشناوي يهاجم عمرو دياب: أغانيه "كلام تكاتك" وألحانه مهرجانات

شن الناقد الفني طارق الشناوي هجوما على النجم عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
طارق الشناوي يهاجم عمرو دياب: أغانيه "كلام تكاتك" وألحانه مهرجانات

انتقد الناقد السينمائي طارق الشناوي أغاني الفنان عمرو دياب، ووصفها بأنها "كلام تكاتك".

وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: "كلمات المطرب عمرو دياب الأخيرة كلام تكاتك تمت صياغته من قبل الشعراء لملعب الهضبة والموسيقى الخاصة بأغانيه تحمل ألحان مهرجانات لكنها تليق بذوقه، والهدف في النهاية بقاء الهضبة على القمة واستمرار مسيرته الناجحة".

وأوضح الناقد الفني أن النجم عمرو دياب يتميز بكونه “لا ينظر إلى فكرة المؤامرات، ولكنه يطور من نفسه وفقًا للمتغيرات".

أزمة طارق الشناوي ومصطفى قمر

قال الناقد السينمائي طارق الشناوي إنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الفنان مصطفى قمر وأوضح: "أنا مش زعلان منه أنا زعلان عليه".

وأضاف "الشناوي": "هتخذ الإجراءات القانونية طالما وصلنا لمرحلة السب والقذف العلني لا مفر من التحرك ضده قضائيًّا ووفقا للقانون".

وكان الناقد السينمائي طارق الشناوي وجه نقد شديد لفيلم "أولاد حريم كريم" ووصفه بأنه أسوأ فيلم في السينما المصرية، وانتقد كل عناصر الفيلم، على الرغم من وجود سيناريست مشهورة ومخرج قدير للفيلم.

واعتبر "الشناوي" أن فيلم "أولاد حريم كريم" هو محاولة من الفنان مصطفى قمر للعودة للساحة بعدما اختفى نجمه كمطرب، موضحا أنه استعان أيضا في الجزء الثاني للفيلم بنجمات لم يعودوا مطلوبين سينمائيا، وأن الفنانة الوحيدة المشهورة والتي شاركت في الجزء الأول كانت ياسمين عبد العزيز ولكنها اعتذرت عن المشاركة لعلمها أنه مشروع غير ناجح.

تصريحات طارق الشناوي رد عليها الفنان مصطفى قمر برد عنيف، وشكك في حيادية الناقد السينمائي، وتضامن مع مصطفى قمر أغلب نجوم الفيلم في الرد على "الشناوي"، وتحول الأمر إلى ما يشبه حرب تصريحات بين الطرفين.

فيلم أولاد حريم كريم

يعتبر فيلم أولاد حريم كريم هو الجزء الثاني لفيلم "حريم كريم" والذي عرض قبل 18 عاما في عام 2005. وحقق الفيلم الأول وقت عرضه نجاحا كبيراً وكان يضم في بطولته إلى جانب مصطفى قمر النجوم إدوارد، طلعت زكريا، داليا البحيري، بسمة، محمد شاهين، ريهام عبد الغفور، خالد سرحان، وعلا غانم.

وبعد 18 عاما من عرض الجزء الأول أعلن الفنان مصطفى قمر تقديم الجزء الثاني من الفيلم ويتحدث عن الأولاد، واعتذر عن المشاركة في هذا الفيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتغيب الفنان طلعت زكريا بسبب الوفاة، كما تغيب عدة أطراف لتغيير الأحداث ومنهم الفنانة هناء الشوربجي والفنان إدوارد.

وشارك في الجزء الثاني نجوم لأول مرة وهم رنا رئيس، تيم قمر، وبشرى، ومن نجوم الجزء الأول شارك مصطفى قمر، وريهام عبد الغفور، وداليا البحري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة