فريق Dota 2 المحترف Na’Vi يعلن انفصاله رسمياً

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فريق Dota 2 المحترف Na’Vi يعلن انفصاله رسمياً

Natus Vincere، أو كما يعرفه الكثيرون كـ "Na’Vi" ذلك الفريق الذي أمتعنا بمبارياته الإحترافية في لعبة التنافس Dota 2 قد أعلن عن انفصاله رسمياً بعد سلسلة من الخسارات والأداء المخيب للآمال.

الفريق المؤلف من Dendi، XBOCT، Funn1k، SoNNeikO و PSM قد فشل في التأهل إلى بطولة Frankfurt Major القادمة كما حقق نتائج مخيبة للآمال خلال بطولة International 2015 الماضية، مما دفع اللاعبين إلى الاستسلام لحظهم السيء والإعلان عن ابتعاد فريقهم عن ساحة المنافسات العالمية.

"بعد سلسلة من الخسارات المتتابعة لفريقنا، علينا أن نحتمل العواقب ونقوم بالانفصال تماماً بشكل مؤسف. نيابة عن جميع معجبيننا وفريق عمل Na’Vi أود أن أعبر عن تقديري للشباب على عملهم وعواطفهم، والتي قاموا بإعطائنا أياها في جميع الأوقات. لكن، عاجلاً أم آجلاً، وقت الأبطال القدماء سيحين. القدر قد أعطانا تحديات جديدة، والتي علينا تقبلها ونثبت بأن Na’Vi فريق للأبطال."

سنفتقد فريق Na’Vi حتماً لكننا سنتذكر دائماً اللحظات الرائعة التي قاموا بتقديمها لساحة الرياضات الإلكترونية على مر السنين. أبطال الـ International في أولى إصداراته والذين أتوا في المركز الثاني بعد ذلك في 2012 و 2013 سيبقون كإحدى الفرق المميزة في تاريخ هذه الرياضة.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

أولى بطولات Dota 2 الأربعة الكبرى قادمة شهر نوفمبر
هكذا ستقسم الجائزة المالية بين الفرق المشاركة لهذا العام في بطولة “دوتا 2″ The International
إصدار عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Syndicate
الإعلان عن Season Pass و Ultimate Edition للعبة Star Wars Battlefront

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة