ميسي يعلن الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي رسمياً

النجم الأرجنتيني حسم مستقبله وقرر الابتعاد عن الضغوطات والشائعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
ميسي يعلن الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي رسمياً

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنهاء الجدل حول مستقبله سريعاً وذلك من خلال إعلانه بصورة رسمية عن اختياره نادي إنتر ميامي الأمريكي للعب بين صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وخرج ليونيل ميسي في حديث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ليؤكد أنه اختار الانتقال إلى نادي إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعدما أعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام الماضية.

وأنهى ميسي الجدل القائم حول مصيره ما بين الانتقال للدوري السعودي واللعب بين صفوف نادي الهلال، أو العودة إلى برشلونة الإسباني فريقه القديم الذي صنع معه أهم إنجازات مسيرته على صعيد الأندية.

وكشف ميسي عن تفضيله الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية واللعب في الدوري الأمريكي من أجل خوض تجربة جديدة في عالم كرة القدم.

وينتظر أن ينضم ميسي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي لمدة أربعة مواسم، وهو ما كان من أسباب تفضيله للعرض الأمريكي على حساب عرض نادي الهلال الذي كان يمتد لموسمين فقط.

وأقر ميسي خلال حواره مع الصحيفة الإسبانية أنه اشتاق كثيراً لبرشلونة وجماهير النادي الكتالوني ولكنه كان يعلم بأن عودته إلى الفريق ستكون صعبة للغاية في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

وفضل ميسي حسم قراره مبكراً حتى ينعم بالهدوء ويبعد عن الضغوطات ولكي يستمتع بإجازة هادئة ويخطط لمستقبله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة