فيديو جنش يهدي الزمالك كأس السوبر في أبوظبي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2017
حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش

فك نادي الزمالك عقدة النادي الأهلى وفاز عليه بركلات الترجيح لأول مرة في تاريخ كأس السوبر المصري، ليحرز بذلك لقب السوبر الثالث على مدار تاريخه العريق الذي تجاوز الـ100 عام.

تعرف على تصنيف المنتخبات العربية لهذا الشهر

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالتعادل السلبي حيث لم يستغل أيا من الفريقين الفرص التي أتيحت لهم، لتحسم المباراة بركلات الترجيح.

وتألق في ركلات الترجيح حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، حيث حافظ على مرماه من ركلتي جزاء سددهما مؤمن زكريا وصالح الجمعة، بينما أطاح نجم الأهلي حسام غالي بالكرة خارج المرمى، واستطاع أحمد حجازي التسجيل بنجاح.

ولم يضيع لاعبو الزمالك أي ركلة جزاء، حيث استطاع كلا من باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت التسجيل بنجاح، الأمر أهدى البطولة للفريق الأبيض حتى قبل نهاية ركلات الترجيح.

وجاء اللقاء خططيا بشكل كبير، ولم يحتوي على كرة قدم ممتعة، حيث حرص محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك على غلق وسط الملعب وعدم ترك مساحات لمفاتيح لعب النادي الأهلي، وهو الأمر الذي نجح فيه بامتياز.

بينما حاول حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي خلخلة دفاعات نادي الزمالك مع الحفاظ على توازنه الدفاعي وعدم اندفاعه هجوميا، الأمر الذي أدى بالمباراة لأن تحسم بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة