الزمالك في اجتماع طارئ لحسم مشاركته في السوبر المصري

الفريق الأبيض لا يرغب في خوض اللقاء بطاقم تحكيم مصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
الزمالك في اجتماع طارئ لحسم مشاركته في السوبر المصري

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك بصورة طارئة يوم الأحد المقبل وذلك من أجل حسم موقف الفريق من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري المنتظر إقامتها في الإمارات.

وينتظر أن يخوض الزمالك مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي اجتماع الزمالك رفضاً من إدارة الفريق الأبيض لقرار اتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيم مصري لقيادة المباراة بعدما اشترط الزمالك خوض المباراة فقط في حالة وجود طاقم تحكيم أجنبي.

يأتي ذلك بعدما رفض مرتضى منصور كذلك السفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري من أرض الملعب على الرغم من اختياره كرئيس للبعثة.

يذكر أن الزمالك يشارك في مباراة السوبر المصري بعدما توج بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي، فيما يلعب الأهلي المباراة كبطل لكأس مصر والذي حصده على حساب نادي بيراميدز.

وتحيط أجواء الغموض بمباراة كأس السوبر المصري بعدما رفض نادي الزمالك المشاركة في اللقاء عقب إعلان اتحاد الكرة المصري بإسناد المباراة إلى طاقم تحكيم بقيادة المصري محمود البنا.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن كذلك عن تفاصيل المباراة والتي ستلجأ في حالة انتهائها بالتعادل إلى وقت إضافي بدلاً من لعب ركلات ترجيح مباشرة.

فيما يحق للزمالك أن يرتدي الزي الأساسي للفريق في هذه المباراة لأنه يشارك في كأس السوبر كبطل للدوري المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة