فيديو كريستيانو رونالدو يعنف ابنه الصغير بسبب اسمه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
فيديو كريستيانو رونالدو يعنف ابنه الصغير بسبب اسمه!
مقالات ذات صلة
اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر في ظروف غامضة
دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يحسم تأهله وليفربول يسقط بعد عودة صلاح
وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا

تسبب الابن الصغير للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في خروج والده عن شعوره وتعنيفه له.

وكان رونالدو في جلسة مع ابنه الصغير ويحاول تعليمه كيف ينطق اسمه بالشكل الصحيح، وطلب منه أن يأخذ نفسا عميقا، ويقول: "مرحبا، اسمي كريستيانو رونالدو جونيور، وهذا والدي".

ليرد الابن الصغير "مرحبا.. أنا كريستيانو، نجل ..، اسمي كريستيانو سانتوس"، ولم يستطع في البداية نطق ما قاله والده له بالشكل الصحيح.

وبعد عدة محاولات مع الصغير، خرج رونالدو، عن شعوره، قائلا: "يا رباه.. ألا تعرف كيف تقول اسمك يا بني؟"، ليحاول الطفل مجددا ترديد ما قاله له والده بصورة صحيحة "كريستيانو سانتوس"، ليبادره نجم الفريق الملكي الإسباني، بالقول "ليس كريستيانو سانتوس يا ولد، وليس أفيرو".

وتملك الغضب من النجم البرتغالي الحائز على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ليخاطب نجله، قائلا: "كريستيانو رونالدو دوس سانتوس".

وفي النهاية، نجح الصغير في قول اسمه بالصورة الصحيحة: "كريستيانو جونيور"، ليتبادل معه والده الضحكات، بعد عدة محاولات فاشلة في تلاوة الاسم بشكله الصحيح الذي أراده رونالدو.

واستطاع النجم كريستيانو رونالد، هذا العام الحصول على العديد من الألقاب على مستوى الأندية والمنتخبات، فالبداية كانت مع حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني، كما حصل على لقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه، ليعود ويحصل على جائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم لهذا العام.

واختتم رونالدو ألقابه في عام 2016، مع النادي الملكي ريال مدريد، بعد أن نجح في الحصول على لقب بطولة كأس العالم للأندية، ليختتم عاما حافلا بالإنجازات.