فيديو: كريم عبد العزيز يُعلق على مشاركة أحمد مكي له بطولة "الاختيار 2"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
فيديو: كريم عبد العزيز يُعلق على مشاركة أحمد مكي له بطولة "الاختيار 2"
مقالات ذات صلة
عبدالمجيد عبدالله: 4 مراحل رئيسية شكلت الشخصية الفنية لأمير الطرب
مشاهير عرب انتقموا من شركائهم.. رقم 9 عرضها للسجن..ورقم 10تدمر مستقبله
صور: مشاهير رومانسيون اختاروا "زواج الصالونات".. القائمة تضم مفاجآت

أبدى الفنان المصري كريم عبد العزيز، سعادته بالعمل مع نظيره أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2، الذي يُعد التعاون الأول بينهما كأبطال عمل درامي واحد؛ حيث من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وقال كريم عبد العزيز، على هامش تواجده لحضور حفل تكريم لوالده المخرج المصري محمد عبد العزيز:"لست خائفاً من التجربة وتقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار، بإذن الله ربنا يقدرنا ونقدم شيئاً جيداً للجمهور".

كريم عبد العزيز سعيد بالتعاون مع أحمد مكي في الاختيار 2

وتطرق كريم عبد العزيز إلى تعاونه مع أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 بقوله:"سعيد بالعمل مع أستاذ أحمد مكي هو نجم كبير والسيناريو مكتوب بطريقة جيدة بيننا وبإذن الله نقدم عملاً يُعجب الناس".

وفي سياق آخر، أوضح كريم عبد العزيز، أن فيلمه "كيرة والجن" الذي يجمعه بالفنان أحمد عز، لازال يحتاج وقتاً للانتهاء، قائلاً:"لازلنا نصور أحداثه ولا أريد حرق أي شيء خاص به وبإذن الله ربنا يكرمنا ونقدم حاجة جيدة للجمهور".

حقيقة إصابة كريم عبد العزيز في تصوير "كيرة والجن"

ونفى كريم عبد العزيز، خلال اللقاء ذاته الذي أجراه معه برنامج ET بالعربي، تعرضه للإصابة خلال تصويره لأحداث فيلم "كيرة والجن" كما أُشيع خلال الفترة الماضية.

مسلسل الاختيار

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، حيث تناول قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" كان بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا